نتيجة مباراة موناكو ولوريان اليوم 13-08-2021 في الدوري الفرنسي


يطير نادي الإمارة الفرنسية موناكو إلى ستاد دو موستوار-أيف ألانمات حيث يصطدم بنظيره لوريان وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المحطة الثانية من دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

البداية لفريق لوريان في بطولة الدوري الفرنسي جاءت خارج الأرض عندما حل ضيفا على سانت إيتيان وعاد من ملعب جيوفروي جيشار بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث سجل في البداية فنسنت لو جوف للضيوف في الدقيقة 52، وسجل هدف التعادل لأصحاب الأرض وهبي الخزري من ركلة جزاء.

القنوات الناقلة لمباراة لوريان وموناكو

وتذاع مباراة موناكو ولوريان مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 وهي إحدى القنوات الناقلة لمباريات الدوري الفرنسي بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس كونيكت.

أما موناكو فقد بدأ مشواره في بطولة الدوري الفرنسي بتعادل صعب أمام نانت بهدف في كل شبكة، وهي نتيجة مخيبة للآمال للمدير الفني نيكو كوفاتش خاصة أنها جاءت على ملعب لويس الثاني فقد تقدم أصحاب الأرض بهدف عن طريق جيلسون مارتينيز وتعادل للضيوف جان شاركل كاستيليتو.

تشكيل موناكو المتوقع أمام لوريان:

في حراسة المرمى: نوبل
في خط الدفاع: هنريكي - بادياشيلي - دياساسي - أجويلار
في خط الوسط: ديوب - تشاوميني - لوكاس - جيلسون
في خط الهجوم: فولاند - بوادو

موعد مباراة موناكو ضد لوريان اليوم

ويضرب نادي موناكو موعدا قويا مع لوريان اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت عمان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو.

وكان موناكو لعب يوم 10 أغسطس الجاري أمام نظير سبارتا براج التشيكي في إياب تصفيات التأهل الثالث من بطولة دوري أبطال أوروبا وقد فاز الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتأهل إلى دور المجموعات بعد أن حقق الفوز بنتيجة 5-1 في مجموع لقائي الذهاب والإياب.
اكتبلنا تعليق