نتيجة مباراة ليون وبريست اليوم 07-08-2021 في الدوري الفرنسي


يحتضن ملعب جروباما ستاديوم الشهير مباراة قوية تجمع أوليمبيك ليون بنظيره ستاد بريست في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في افتتاحية مشوار الفريقين ببطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي.
مباريات ودية قوية خاضها فريق ليون الفرنسي استعدادا للموسم الجديد، وبدأها بمواجهة فيلفرانش وتفوق بهدفين نظيفين، ثم التغلب على فولفسبورج الألماني بأربعة أهداف مقابل هدف، لتأتي نتيجة التعادل الإيجابي مسيطرة على مواجهة فياريال.

فريق أوليمبيك ليون واصل مبارياته الودية وهنا التقى بمدرسة مختلفة وهي المدرسة البرتغالية حيث واجه نظيره سبورتنج لشبونة، وخسر من هذا الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يلاقي بورتو وشهدت المباراة تفوقا كاسحا من الأخير بخمسة أهداف مقابل ثلاثة وقد سجل ثلاثية الفريق الفرنسي كل من مارسيلو وكارل توكو إيكامبي وإسلام سليماني.

موعد مباراة ليون ضد ستاد بريست اليوم

وينزل نادي ستاد بريست ضيفا على نظيره ليون في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة مساء بتوقيت بغداد، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت المغرب.

ويمكنكم متابعة مباراة ليون ضد بريست في الجولة الأولى من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 وقناة بي إن سبورتس كونيكت مع وجود استوديو تحليلي رئيسي لمباريات السبت الممتاز.

ويلتقي ليون في الدوري الفرنسي اليوم أمام نظيره ستاد بريست ثم يتحدى أنجيه في الجولة الثانية يوم 15 أغسطس الجاري، على أن يواجه نظيره كليرمون الوافد الجديد في الثاني والعشرين، قبل أن يختتم مواجهاته بلقاء نانت في التاسع والعشرين من ذات الشهر قبل أن يحصل اللاعبون على راحة بسبب التوقف الدولي.

أما ستاد بريست فقد لعب 6 مباريات ودية تمهيدا للموسم الجديد، وقد حقق الفوز في مباراة وحيدة فقط على بلايتينيك الفرنسي بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتعادل في مناسبة وحيدة فقط أمام جانجون بهدفين لمثلهما، وخسر من لوريان وستاد برواشين ونانت وأخيرا ريال مايوركا الإسباني.
اكتبلنا تعليق