نتيجة مباراة الدنمارك واسبانيا اليوم 05-08-2021 في مباراة الالعاب الاولمبي


سيحاول منتخب إسبانيا تحقيق المفاجأة في مواجهته القوية أمام نظيره الدنماركي في مواجهة الدور نصف النهائي من دورة الألعاب الأوليمبية وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.
ويعد منتخب الدنمارك هو المرشح الأول للتتويج بلقب دورة طوكيو الأوليمبية وحصد الميدالية الذهبية كونه أحد أفضل المنتخبات العالمية وامتلاكه لمجموعة ذهبية من اللاعبين يمكن أن يصنعوا الفارق في أي وقت.

وعبر منتخب الدنمارك دور المجموعات في صدارة المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط متفوقا بفارق الأهداف عن منتخب مصر، وقد وقع هذا العملاق على أول انتصاراته على اليابان بفارق كبير للغاية وبنتيجة 47-30، قبل أن يفوز على مصر بنتيجة 32-27، وفي المواجهة الثالثة حققوا الفوز الثالث تواليا على البحرين بنتيجة 31-21، وفي الجولة الرابعة تواصلت الانتصارات بفوز مثير على البرتغال بنتيجة 34-28، قبل أن يخسر مباراته الوحيدة حتى الآن أمام السويد بنتيجة 33-30.

في الدور الثاني "ربع النهائي" كان على المنتخب الدانماركي أن يكون في يومه أمام عملاق آخر وهو النرويج، وبالفعل تفوقوا على الأخير بنتيجة 31-25 وبفارق 6 أهداف ليعبروا إلى نصف النهائي بسهولة.

توقيت مباراة إسبانيا والدنمارك في نصف نهائي الأوليمبياد

ويلتقي منتخب الدنمارك أمام نظيره الإسباني في اختبار صعب للغاية مساء اليوم وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت اليمن، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت العراق، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الصومال، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت البحرين، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت قطر.

ويمكن لمتابعينا الانتقال لمتابعة مباراة إسبانيا والدنمارك عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 ااكسترا وذلك في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت الجزائر، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت جرينتش.
وكان المنتخب الدنماركي استعد للبطولة الأوليمبية بخوض مواجهة قوية أمام السويد في الثاني عشر من يوليو الماضي، وانتهت بفوز زملاء النجم يانسن بنتيجة 31-30.
اكتبلنا تعليق