نتيجة مباراة فالنسيا وخيتافي اليوم 13-08-2021 في الدوري الاسباني


يستقبل الخفافيش نظيره خيتافي على ملعب الميستايا في افتتاحية مباريات الموسم الجديد من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني والمقرر أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

استعد نادي فالنسيا بشكل جيد للغاية في فترة التحضير للموسم الجديد، حيث بدأ مبارياته الودية بالفوز على فياريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وقد سجل ثلاثية الخفافيش كل من مانويل فاييخو "ثنائية" ودينينس تشيريشيف قبل أن يسحق أتروميتوس اليوناني بثلاثية عن طريق "فاييخو" ودافيد ريميسيريو سالجيرو وجونزالو جويديس، كما سجل الخفافيش ثلاثية أخرى في شباك قرطاجنة.

جاءت ثلاثية فالنسيا في شباك قرطاجنة بتوقيع كل من دينيس تشيريشيف وعمر الديريتي ودافيد ريميسيريو سالجيرو، قبل أن يخسر مباراته الأولى أمام ريال سرقسطة بثنائية نظيفة، وتعادل سلبيا أمام اي سي ميلان وخاض الفريقان ركلات جزاء ترجيحية وابتسمت للخفافيش بنتيجة 5-3، وفي المباراة الودية الأخيرة حقق برينتفورد الفوز على فالنسيا بهدفين مقابل هدف.

توقيت مباراة فالنسيا وخيتافي اليوم

ويواجه فالنسيا نظيره خيتافي اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت روسيا، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

ويستعد فالنسيا لخوض أولى مبارياته في بطولة الدوري الإسباني أمام خيتافي اليوم وبعدها بأسبوع سينتقل إلى ملعب نويفو لوس لملاقاة نظيره غرناطة يوم السبت بعد القادم، ويختتم الخفافيش مبارياته في أغسطس بلقاء ديبورتيفو ألافيس في السابع والعشرين من ذات الشهر.
وحقق خيتافي الفوز على برايتون في آخر مبارياته الودية قبل انطلاق الموسم الجديد بهدفين نظيفين، وهو اليوم يلتقي نظيره فالنسيا قبل أن يواجهة منافسا صعبا آخر هو إشبيلية يوم الإثنين الموافق 23 أغسطس، وبعدها ستكون أمامه مواجهة قوية أمام برشلونة في التاسع والعشرين من الشهر نفسه.
اكتبلنا تعليق