نتيجة مباراة واتفورد واستون فيلا اليوم 14-08-2021 في الدوري الانجليزي


يحل فريق الفيلانز ضيفا على نظيره صاحب الرداء الأصفر على ملعب فيكارج رود ضمن منافسات المرحلة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
ولم تمر أشهر على هبوط نادي واتفورد إلى دوري البطولة الإنجليزية، ليعود من جديد هذه المرة بطموح كبير ورغبة أكبر في الإبقاء على الحظوظ في التواجد ضمن الكبار، فالكل يعرف أن واتفورد واحد من الأندية التي تقدم كرة جميلة على مستوى الهجوم، لكن الصدام اليوم سيكون أمام أحد الأندية التي قدمت مستويات مميزة في الموسم الماضي.

موعد مباراة واتفورد ضد أستون فيلا

ويواجه فريق واتفورد نظيره أستون فيلا في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت عمان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويغيب عن نادي أستون فيلا نجمه المميز محمود حسن تريزيجيه بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، في الموسم الماضي، وربما لن يلحق بالمباريات الأولى أو بالنصف الأول من الموسم مع فريقه، كما فقد الفيلانز أحد الأعمدة الأساسية في الفريق وهو جاك جيريليش الذي رحل في صفقة قياسية إلى مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واتفورد كان قد تعادل في أول مواجهتين وديتين في الفترة الحالية الأولى أمام وست بروميتش ألبيون الهابط لدوري الدرجة الثانية في إنجلترا، والثانية أمام ستيفيناج الإنجليزي بهدف لمثله، كما خسر من كريستال بالاس في اللقاء الودي الأخير قبل انطلاق الموسم الحالي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتنتظر الفريق الأصفر مباريات مرتقبة هذا الشهر في البريمير ليج بداية من لقاء أستون فيلا اليوم ثم الانتقال لخوض مواجهة ثانية أمام برايتون وختاما مع توتنهام هوتسبر على ملعب الأخير في التاسع والعشرين من أغسطس الجاري.

أما أستون فيلا فقد أظهر قوة كبيرة بالفوز على وال سال في اللقاء الودي الأول برباعية بيضاء، وخسر أمام ستوك سيتي بثنائية، ثم عاد الفيلانز ليسجلون الانتصار على بريستول سيتي بثلاثية، وتفوق في المباراة الودية الأخيرة على ساليرنيتاتا الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف.
اكتبلنا تعليق