نتيجة مباراة ميلان وكالياري اليوم 29-08-2021 في الدوري الايطالي


يقطع نادي الروسونيري خطوة جديدة في بطولة الدوري الإيطالي عندما يصطدم بنظيره كالياري في مواجهة صعبة على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الثانية من الكالتشيو وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

النجم المميز إبراهيم دياز قاد الميلانيستا في الجولة الافتتتاحية لفوز مهم وثمين للغاية على سامبدوريا بهدف دون رد، حيث سجله اللاعب القادم من ريال مدريد في الدقيقة التاسعة ليكتب أول انتصار ثمين للروسونيري في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وكالياري

وتذاع مباراة ميلان وكالياري مباشرة من خلال وسيلة هي الأقرب لكم وهي موقع يوتيوب من خلال الموقع الرسمي للدوري الإيطالي لكرة القدم، وسيكون هناك تعليق عربي لم يتحدد بعد، كما يمكنكم متابعتها من خلال موقعكم يلا شوت كورة.

التشكيل المحتمل لميلان أمام كالياري:

في حراسة المرمى: مايك ماينان
خط الدفاع: دافيدي كالبريا - سيمون كايير - فيكايو تيموري - ثيو هيرنانديز
خط الوسط: ساندرو تونالي - راد كرونيتش - أليكسس سالميكيريس - براهيم دياز - رافاييل لياو
خط الهجوم: أولفييه جيرو

الكثير من الثقة يمتع بها نادي اي سي ميلان تحت قيادة مدربه ستيفانو بيولي فقد أوقعته القرعة منذ أيام قليلة في مجموعة صعبة بدوري أبطال أوروبا، رفقة كل من ليفربول وأتلتيكو مدريد وبورتو البرتغالي وكلها أسماء مثيرة يصعب مقابلتها في ظل رغبة من الجميع في العودة لسكة البطولات.

موعد مباراة ميلان ضد كالياري اليوم

يلتقي فريق كالياري أمام ميلان في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان.
اكتبلنا تعليق