نتيجة مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم 11-08-2021 في الدوري المصري


يبدو أن الأيام المقبلة ستشهد إثارة أكبر وأكثر في صراع التتويج باللقب والمستمر بين المارد الأحمر وغريمه التقليدي ، وهنا سيكون الصدام أمام الدراويش في لقاء خارج التوقعات على ملعب الأسكندرية، ضمن منافسات المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

الأهلي يبحث في كل مباراة عن الفوز فهذا هو شعار دائم بالنسبة له في كل البطولات التي يشارك بها وهو ما جعله الأكثر تتويجا في مصر متفوقا على كل الأندية المصرية والعربية والإفريقية ووصل إلى العالمية مع وجود بعض الأندية التي ترتقي للقمة كريال مدريد وبايرن ميونخ.

في العاشر من مارس الماضي انتقل الأهلي للعب أمام الإسماعيلي في برج العرب ضمن منافسات المرحلة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز واستمرت نتيجة التعادل السلبي بين الفريقين حتى الدقيقة 72 حين افتتح المغربي بدر بانون أهداف المارد الأحمر من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 88 أضاف صلاح محسن الهدف الثاني ليخرج بفريقه فائزا ويحقق 3 نقاط ثمينة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي
خط الدفاع: علي معلول، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني.
خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي "أفشة".
وفي الهجوم: حسين الشحات، محمود عبد المنعم "كهربا"، محمد شريف.

فترة توقف طويلة شهدتها بطولة الدوري المصري الممتاز، وتأثر بها عدد من الأندية لكن هناك بعض الأندية التي استثمرت تلك الفترة في إعداد قوي وخوض مباريات ودية تجنبا لفقدان الحس الكروي واللياقة خاصة وأن الموسم قريب للغاية من الانتهاء حيث يتبقى فقط 6 جولات على النهاية.

موعد مباراة الإسماعيلي والأهلي اليوم

وتلتقون مع مباراة الإسماعيلي والأهلي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن.

وتختلف أهداف الفريقين من مباراة اليوم فالأهلي صاحب الأرض والضيافة سيكون على موعد مع اختبار جديد نحو المحافظة على لقب الدوري المصري الممتاز، حيث يحتل الصدارة برصيد 64 نقطة، ويتفوق على الزمالك بفارق الأهداف، أما الإسماعيلي فيأمل بقيادة مدربه إيهاب جلال في أن ينتقل إلى المربع الذهبي وإنهاء الموسم الحالي في مركز أفضل.

ويأتي الإسماعيلي في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة، وقد سجل في 28 مباراة لعبها الدراويش 9 انتصارات فقط لكنه بعيد عن منطقة الخطر التي عانى منها كثيرا قبل قدوم إيهاب جلال الذي تولى المهمة الفنية في ظروف صعبة.
اكتبلنا تعليق