نتيجة مباراة الاهلي السعودي والفيصلي اليوم 13-08-2021 في الدوري السعودي


يرفع الراقي شعارا واحدا أمام الفيصلي وهو الفوز في مستهل مشواره في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) وذلك في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة.

رحلة نادي الأهلي في تلك البطولة السعودية ربما تشهد طفرة مختلفة في الموسم الجديد وهو ما يعول عليه جمهور الراقي خاصة أنهم لم يقدموا أي جديد يذكر في السنوات الأخيرة وظلوا محلك سر رغم التعاقدات الكبيرة التي أبرموها وكلفتهم أموالا طائلة.

موعد مباراة الأهلي والفيصلي

تبدأ قمة الأهلي والفيصلي مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت طرابلس.

فوزين حققها فريق الأهلي خلال فترة التحضير للموسم الجديد من أصل 5 مباريات لعبها الراقي، وجاء الفوز على أمل حمام سوسة التونسي بهدفين مقابل هدف، وعلى النادي الصفاقسي التونسي بهدف دون رد، كما خسر في لقاء وحيد أمام أبها السعودي بهدفين نظيفين، وتعادل في مناسبتين أمام مستقبل الرجيش التونسي بهدفين لمثلهما، وأمام الملعب التونسي بهدف في كل شبكة.

تشكيل الأهلي السعودي المتوقع أمام الفيصلي:

في حراسة المرمى: محمد العويس
في خط الدفاع: هاني الصبياني - دانكلير - معتز هوساوي - عبد الله حسون
في خط الوسط الدفاعي : نوح الموسى - فيليب براداريتش
في خط الوسط الهجومي: سلمان المؤشر - باولينيو - عبد الرحمن غريب
في خط الهجوم: عمر السومة

في فترة الانتقالات الصيفية الحالية كان التعاقد الأبرز الذي أبرمته إدارة الأهلي السعودي هو ضم نجم برشلونة السابق باولينيو والذي يعد من الصفقات المميزة التي ستثري الكرة السعودية ودوري الأمير محمد بن سلمان.
اكتبلنا تعليق