نتيجة مباراة الاهلي واسوان اليوم 27-08-2021 في الدوري المصري


ختام حزين للأهلاوية اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز عندما يلتقي الشياطين الحمر أمام زهرة الجنوب في الجولة الأخيرة من المسابقة على ملعب السلام "الأهلي وي" في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

الأهلي تعود دائما أن ينهي كل البطولات التي يشارك بها على منصات التتويج لكن هذا لم يحدث هذه المرة، لأن الزمالك نجح في خطف اللقب بالجولات الأخيرة ولعل من أبرز ذهاب البطولة للفارس الأبيض تفريط المارد الأحمر في نقاط مهمة خلال هذا الموسم الموسم.

الأهلي فرط في الموسم الحالي في الأول من يوليو الماضي عندما عاد من المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا والتتويج بها للمرة العاشرة في تاريخه، بعد التعادل أمام بيراميدز بهدفين لمثلهما، وخطأ محمد الشناوي الكبير الذي أضاع نقطتين من الشياطين الحمر، ثم كان التعادل الثاني أمام البنك الأهلي بهدف لمثله وهدف متأخر قاد الأخير لحصد نقطة ثمينة جاءت سببا في بقائه، أما التعثر الأكثر كان أمام الإسماعيلي بالتعادل بهدف لمثله في الحادي عشر من أغسطس الجاري.

موعد مباراة الأهلي وأسوان اليوم

ويواجه الأهلي نظيره أسوان في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

ويحتل الأهلي المكرز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 73 نقطة بفارق 6 نقاط كاملة عن الزمالك المتصدر والذي سيلعب أمام البنك الأهلي مساء اليوم في نفس التوقيت أيضا، أما أسوان فقد هبط رسميا إلى القسم الثاني بعد أن تذيل بطولة الدوري المحلي برصيد 27 نقطة وسيلعب اليوم بأريحية كبيرة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام أسوان:

المرمى: علي لطفي.
الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول.
الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – أفشة.
الهجوم: حسين الشحات – صلاح محسن – محمد شريف

لقاء الدور الأول كان قد أقيم على ملعب بترو سبورت في التاسع والعشرين من يوليو الماضي وشهد تفوق الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف حيث سجل ثلاثية المارد الأحمر كل من محمود كهربا ومحمد شريف والتر بواليا، أما هدف زهرة الجنوب الوحيد فقد جاء بواسطة إيمانويل إيجبتور.

تشكيل أسوان المنتظر أمام الأهلي:

عمر رضوان، أحمد سالم صافي، محمد جابر ميدو، محمود شبانة، عبدالعزيز موسى، عمرو الحلواني، محمد أسامة، ايمانويل ايجيبتور، أحمد الصغيري، سلمون منساه، أحمد بلية
اكتبلنا تعليق