نتيجة مباراة الاهلي السعودي وضمك اليوم 25-08-2021 في الدوري السعودي


 تتوجه أنظار عشاق الدوري السعودي حيث مواجهة صعبة للراقي أمام نظيره ضمك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الجوهرة المشعة.

ويبحث أهلي جدة عن فوزه الأول في الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي للمحترفين فبعد مرور جولتين لم يتمكن من تسجيل الانتصار فبعد أن سجل تعادلا في البداية أمام الفيصلي بهدف لمثله، جاء التعادل الثاني تواليا أمام الحزم بهدفين لمثلهما.

خسارة ٤ نقاط في أول جولتين هو ليس بالأمر الهين خاصة أن طموحات الإدارة والجماهير هي التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين والتي تحمل اسم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكن الخسارة الأكبر كانت إصابة النجم السوري عمر السومة في مباراة الحزم وخروجه باكيا فاللاعب لا يمكن الاستغناء عنه أو تعويضه بسهولة.

توقيت مباراة الأهلي وضمك اليوم في الدوري السعودي 

وتنطلق مباراة الأهلي وضمك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت الجزائر. 

أما فريق ضمك الذي تفادى الهبوط في الموسم الماضي فقد تعرض لهزيمة كبيرة من النصر المدجج بالنجوم بأربعة أهداف مقابل هدف قبل أن يخطف فوزا صعبا من العائد لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بهدف دون رد وهو ما رآه المحللون بداية مبشرة من أجل جمع المزيد من النقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وضمك 

تترقب جماهير الدوري السعودي ثالث مواجهات الأهلي في المسابقة والتي تأتيكم على ملعب الجوهرة المشعة من خلال قناة اس اس سي وهي مجموعة قنوات جديدة ظهرت للنور مع مطلع الموسم الحالي.

اكتبلنا تعليق