نتيجة مباراة الاهلي والمصري اليوم 20-08-2021 في الدوري المصري


صدام مرتقب بين المارد الأحمر ونظيره البورسعيدي في واحدة من أهم مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين من بطولة الدوري المصري والتي تلفظ أنفاسها الأخيرة، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأسكندرية.

الأهلي يبحث عن انتصار اليوم أمام المصري البورسعيدي الذي دائما ما يجد صعوبة في مبارياته أمام الفريق البورسعيدي في السنوات الأخيرة، فهو دائما ما يكون ندا قويا وتخرج تلك المواجهة بفارق قليل من الأهداف إن تمكن أحدهما من تحقيق الفوز.

الأهلي يأتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 69 نقطة، وأصبح الفارق مع الزمالك المتصدر 4 نقاط، وفرط المارد الأحمر في الفرصة من أجل التتويج بلقب الدوري في النسخة الحالية خاصة بعد أن سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام الإسماعيلي، والتعادل السلبي بدون أهداف أمام طلائع الجيش في الجولة الماضية وهو ما منح الفرصة للفارس الأبيض من أجل التقدم وتوسيع الفارق مع الشياطين الحمر.

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي الأسماء التالية:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وصلاح محسن وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

موعد مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي

وتلتقون مع مباراة الأهلي ضد المصري اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس.
وتشهد مباراة اليوم غياب جديد لمحمد شريف هداف الفريق وهداف الدوري المصري الممتاز في النسخة الحالية لعدم الجاهزية، رغم مشاركته في التدريبات الجماعية الأخيرة قبل لقاء المصري البورسعيدي، وهو خسارة كبيرة وغيابه مؤثر بشكل كبير.

تشكيل الأهلي المنتظر أمام المصري:

حراسة المرمي: محمد الشناوي
خط الدفاع: علي معلول، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني.
خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي "أفشة".
وفي الهجوم: حسين الشحات، محمود عبد المنعم "كهربا"، والتر بواليا

أما المصري البورسعيدي فيلعب بأريحية وبهدوء كبير خاصة بعد أن ضمن رسميا التواجد في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية بالموسم المقبل، وقد لعب في آخر 5 لقاءات مواجهة قوية ومؤثرة للغاية فقد تفوق على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم تغلب على بيراميدز بهدف نظيف، وخسر 3 مناسبات أمام الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأمام البنك الأهلي بثنائية نظيفة وأمام سموحة في الجولة الماضية بهدف دون رد.

تشكيل المصري البورسعيدي المتوقع أمام الأهلي:

حراسة المرمى: عصام ثروت
الدفاع: أحمد شديد قناوي- عمرو موسى- أحمد شوشة- كريم العراقي
الوسط: إسلام عطية- حجاج عويس- حسن علي- جريندو -عمر كمال عبد الواحد
الهجوم: كازادي كاسونجو
اكتبلنا تعليق