نتيجة مباراة الاهلي وانبي اليوم 14-08-2021 في الدوري المصري


لن يكون هناك بديل للشياطين الحمر سوى الفوز أمام نظيره البترولي مساء اليوم السبت في قمة مميزة بالجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب السلام "الأهلي وي".
ويعاني الأهلي حاليا على مستوى المعنويات خاصة بعد أن تقدم الزمالك لصدارة الدوري المصري الممتاز، وهو ما يجعل المارد الأحمر ينتظر تعثر في قادم المواعيد لمنافسه بشرط أن يسير هو على الطريق الصحيح محققا نتائج إيجابية في المباريات المتبقية له في المسابقة المحلية.

دخل الأهلي مباراة الإسماعيلي في الجولة الماضية بشكل جيد، وأضاع العديد من الفرص وحقق المارد الأحمر المراد في الدقيقة 22 من عمر اللقاء بتسجيله هدف أول عن طريق محمد شريف بعد تمريرة سحرية من محمد مجدي قفشة، ولم يتمكن الفريق من مضاعفة النتيجة، ليقع في المحظور بعد أن تلقى التونسي فخر الدين بن يوسف عرضية من الجهة اليسرى ترجمها إلى هدف برأسية مميزة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي
الدفاع: أكرم توفيق- ياسر إبراهيم- أيمن أشرف- على معلول
الوسط الدفاعي: عمرو السولية- حمدي فتحي
في خط الوسط الهجومي: محمد مجدي أفشة- حسين الشحات- محمود كهربا
الهجوم: والتر بواليا

تشكيلة الأهلي في مباراة اليوم أمام إنبي قد تشهد العديد من التغيرات خاصة مع تأكد غياب محمد شريف بعد تعرضه للإصابة في لقاء الإسماعيلي الماضي وخروجه من الملعب في الشوط الأول ليحل بدلا منه الزامبي والتر بواليا، وربما يدفع بيتسو موسيماني المدير الفني للشياطين الحمر بالنجم محمود كهربا بعد غيابه عن القائمة الخاصة بلقاء الدراويش بسبب معاناته من آلام.

موعد مباراة الأهلي ضد إنبي اليوم

وتلتقون مع مباراة الأهلي وإنبي اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت روسيا، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش "التوقيت العالمي".

وأقيمت مباراة الذهاب بين الأهلي وإنبي في الرابع والعشرين من أبريل الماضي على ملعب بترو سبورت، ونجح المارد الأحمر في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأحرز ثلاثية الشياطين الحمر كل من حسين الشحات ومحمد شريف وعمرو السولية، كما سجل هدف الفريق البترولي الوحيد رامي صبري من ركلة جزاء.
اكتبلنا تعليق