نتيجة مباراة الاهلي وسيراميكا اليوم 07-08-2021 في الدوري المصري



تلتقي كتيبة المارد الأحمر مع نظيرتها في سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب السلام "الأهلي وي"، وذلك في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويقدم الأهلي مباريات مثيرة في الأونة الأخيرة تمكن من خلالها للوصول إلى القمة والنقطة الحادية والستين في صدارة الدوري المصري الممتاز وهو نفس رصيد فريق الزمالك صاحب المركز الثاني حيث يتفوق المارد الأحمر بفارق الأهداف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا

وتشاهدون مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 مع وجود استوديو تحليلي يضم مجموعة كبيرة من النجوم السابقين سواء في الأهلي أو الزمالك.

في المباريات الخمس الأخيرة من الدوري المصري شهدت تفوق الأهلي في 4 مباريات وحقق الفوز بها على مصر للمقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف، وعلى الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعلى أسوان بثلاثة أهداف لهدف، وعلى وادي دجلة في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، وتعادل في مواجهة وحيدة أمام البنك الأهلي.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيراميكا كليوباترا:

حراسة المرمى: علي لطفي.
خط الدفاع: علي معلول - ياسر ابراهيم - رامي ربيعة - محمد هاني.
خط الوسط الدفاعي: آليو ديانج - حمدي فتحي.
خط الوسط الهجومي: محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - محمود عبد المنعم كهربا.
المهاجم الصريح: محمد شريف.

وتتبقى للأهلي 7 مباريات قوية أمام سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي وإنبي وطلائع الجيش والمصري البورسعيدي والجونة وأسوان، وكل مباراة تعد بمثابة نهائي لأن المدير الفني بيتسو موسيماني أكد أن كل المباريات صعبة وأن الجميع يسعى لإحراج الأهلي في مبارياته القادمة.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ويلاقي نادي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس.
ويمتلك نادي سيراميكا كليوباترا في رصيده 33 نقطة في المركز الثاني عشر وهو يحاول أن يتدارك موقفه تحت قيادة مدربه العائد هيثم شعبان بعد رحيل ضياء السيد.

التشكيل المحتمل لسيراميكا كليوباترا:

حراسة المرمى: عامر عامر
خط الدفاع: محمود صقر - خالد صبحي - عبد الله محمود- أحمد محسن.
خط الوسط: محمد إبراهيم - محمد توني - كوامي بونسو - ميدو جابر - شريف دابو.
خط الهجوم: شادي حسين.
اكتبلنا تعليق