نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم 10-08-2021 في الدوري المصري


يتطلع الفارس الأبيض لمواصلة الضغط على الشياطين الحمر في مواجهته القوية أمام الاتحاد السكندري مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأسكندرية في واحدة من مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطلوة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

نال الجهاز الفني والإداري واللاعبين بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون نصيب الأسد من الانتقادات على خلفية رقصهم في أحد المناسبات بالأسكندرية وذلك قبل ساعات من لقاء مرتقب أمام الاتحاد السكندري في الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز، رغم فوزه العريض في المرحلة الماضية على غزل المحلة بثلاثية نظيفة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري والزمالك

وتبقى مباريات الزمالك الأخيرة في الدوري الممتاز هذا الموسم بمثابة مباريات كؤوس خاصة أن من سيفوز بها جميعها سيتوج بالمسابقة في النسخة الحالية، واليوم يمكنكم متابعة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري على الهواء مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1.
ويتقاسم الزمالك صدارة الدوري المصري الممتاز حتى الآن برصيد 64 مع الأهلي حيث يعتلي الأخير المسابقة بفارق الأهداف عن الفارس الأبيض، ومدرسة الفن والهندسة فتحت أبوابها في لقاء غزل المحلة بالجولة الماضية والذي انتهى بفوزه بالثلاثة مقابل لاشئ أحرزها كل من أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء صحيحة، قبل أن يحرز النجم التونسي سيف الدين الجزيري الهدف الثاني، واختتم الثلاثية النجم المغربي أشرف بنشرقي، فهل ينجح الزمالك في مواصلة الضغط على الأهلي.

موعد مباراة الاتحاد السكندري والزمالك

وتنتقل كتيبة الزمالك إلى ملعب الأسكندرية حيث مواجهة قوية ومرتقبة أمام الاتحاد السكندري في الدوري في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

كتيبة الزمالك نجحت في خطف فوز مميز من أنياب الاتحاد السكندري في لقاء الدور الأول وذلك بهدفين مقابل لا شئ، وسجل الثنائية حينها كل من أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء وأضاف يوسف إبراهيم أوباما الهدف الثاني، ويرغب حسام حسن وجهازه الفني في الاتحاد السكندري في أن يثأر من الأبيض في مواجهة ستكون على ملعبه.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام أسوان:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش"
الدفاع: حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني – محمود حمدي "الونش" – محمد عبد الشافي
الوسط: طارق حامد – محمود عبد العزيز – أحمد سيد "زيزو" – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أشرف بنشرقي
الهجوم: سيف الجزيري
اكتبلنا تعليق