نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والبنك الاهلي اليوم 24-08-2021 في الدوري المصري


 يترقب عشاق المستديرة في كل مكان متابعة الفصل الأخير من تأكيد التواجد في النسخ المقبلة بين زعيم الثغر والينك الأهلي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الأسكندرية ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين من بطولة الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة البنك الأهلي والاتحاد السكندري

قنوات أون تايم سبورتس هي المختصة بنقل جميع مباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي ومن بينها مواجهة البنك الأهلي والاتحاد السكندري اليوم في الجولة قبل الأخيرة من منافسات المسابقة والمحلية. 

واحدة من اللقاءات المهمة إن لم تكن الأهم في الموسم الحالي فالثلات نقاط اليوم تعني البقاء رسميا في النسخة المقبلة وبالتالي معرفة الثلاثي الهابط إلى القسم الثاني.

موعد مباراة الاتحاد السكندري والبنك الأهلي 

وتنطلق مباراة البنك الأهلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين.

كتيبة زعيم الثغر بقيادة العميد حسام حسن تخشى من التراخي في مباراة قوية ومرتقبة أمام البنك الأهلي والذي يمني النفس بالخروج من تلك المواجهة بنتيجة الفوز وإن لن يحدث ذلك فان نتيجة التعادل ستكون مميزة خاصة مع قوة نادي الاتحاد السكندري. 

موقف الإتحاد السكندري والبنك الأهلي في الدوري

ويحتل الاتحاد السكندري المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد ٤٤ نقطة أما البنك الأهلي فيدخل هذه الجولة وهو في المركز الخامس عشر برصيد ٣٣ نقطة بفارق ٥ نقاط عن وادي دجلة والذي قد يرافق أسوان والانتاج الحربي إلى القسم الثاني.

اكتبلنا تعليق