نتيجة مباراة الفيصلي والاتحاد اليوم 27-08-2021 في الدوري السعودي


سيكون عشاق الإتي على موعد مع مباراة مثيرة وقوية للعميد أمام العنابي مساء اليوم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

ويسير الفيصلي بخطى ثابتة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين منذ البداية حيث تمكن من خطف نقطة من الأهلي بعد التعادل معه بهدف لمثله في البداية، وفي اللقاء الثاني كان جوليو تافاريس في الموعد ليهدي فريقه 3 نقاط مهمة للغاية بعد الفوز على النصر بهدفين مقابل هدف.

تشكيل الفيصلي المحتمل أمام الاتحاد:

في حراسة المرمى مصطفى ملائكة.
خط الدفاع كل من حسين سالم – إيجور روسي – رافائيل سيلفا – صالح القميزي.
في خط الوسط كل من عبد الرحمن الدوسري – إسماعيل سيلفا – هشام فايق.
في خط الهجوم رومان امالفيتانو – جوليو تفاريس – جيليرمي.

توقيت مباراة الفيصلي ضد الاتحاد اليوم

وتتابعون مباراة الفيصلي والاتحاد اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت قطر.

أما نادي الاتحاد فقد تعرض لهزيمة مفاجئة في أولى مبارياته ببطولة الدوري السعودي للمحترفين أمام الفيحاء بهدف لمثله قبل أن يحقق انتصارا مهما على الرائد بثلاثية بيضاء عن طريق فهد مساعد المولد من ركلة جزاء، وأحمد حجازي ورماريو ريكاردو دا سيلفا.

تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الفيصلي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي
خط الدفاع: مهند الشنقيطي، أحمد حجازي، عمر هوساوي، سعود عبدالحميد
خط الوسط: كريم الأحمدي، برونو هنريكي، إيجور كورونادو
خط الهجوم: فهد المولد، رومارينيو دا سيلفا، عبدالعزيز البيشي

وتذاع مباراة الاتحاد والفيصلي على الهواء مباشرة من خلال قناتي اس اس سي 5 اس دي وقناة اس اس سي 5 اتش دي بتعليق عبد الله الحربي مع وجود استوديو تحليلي يضم نخبة من كبار المحللين في المملكة العربية السعودية.
اكتبلنا تعليق