نتيجة مباراة النصر والفيصلي اليوم 19-08-2021 في الدوري السعودي


يحط فريق العالمي ضيفا على نظيره العنابي في تمام الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

مواجهة لن تكون سهلة على الطرفين خاصة أن نادي النصر بدأ موسمه بطريقة غير اعتيادية مع وجود الصفقات القوية والمميزة على كل الأصعدة وتحديدا الخط الأمامي بتواجد ثنائي الذهب أندرسون تاليسكا وفينسنت أبو بكر، في مواجهة أحد الأندية التي تبحث عن الانطلاقة المميزة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

النصر بدأ الموسم بطريقة استثنائية والفوز الكبير على ضمك بأربعة أهداف مقابل هدف، حيث جاءت الرباعية عن طريق عبد الرازق حمد الله من ركلة جزاء، وأضاف أندرسون تاليسكا الهدف الثاني في الدقيقة 40، وبعدها بدقيقتين سجل مهند أحمد النجعي الهدف الثالث للنصر عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يقلص الفارق لضمك نجمه إيميليو زيلايا في الدقيقة 51 من ركلة جزاء، ووقع الكاميروني فينسنت أبو بكر على الهدف الرابع للعالمي في الدقيقة 81.

تشكيل النصر المتوقع أمام الفيصلي:

حراسة المرمى: وليد عبدالله

خط الدفاع: سلطان الغنام – علي لاجامي ــ عبدالله مادو – فونيس موري

خط الوسط: بيتروس ماتيوس ــ عبد الله الخيبري ــ سامي النجعي

خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله ــ أندرسون تاليسكا ــ ماشاريبوف

أما الفيصلي فقد استهل مشواره في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بتعادل ثمين على ملعب الجوهرة المشعة أمام الأهلي بهدف لمثله، وقد أحرز هدف العنابي الوحيد نجمه رومان أمالفيتانو ، وهي نتيجة جيدة خاصة أنها خارج الأرض وأمام منافس عنيد.

موعد مباراة الفيصلي ضد النصر اليوم

وتبدأ مباراة الفيصلي والنصر اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت البحرين.


اكتبلنا تعليق