نتيجة مباراة الفتح والفيحاء اليوم 21-08-2021 في الدوري السعودي


يستقبل ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية لقاء مثيرا يجمع الفتح بنظيره الفيحاء ضمن منافسات المرحلة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وذلك في تمام الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة.

البداية للفتح لم تكن جيدة بالمرة حين عاد من ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالخسارة أمام الرائد بهدف دون رد سجله النجم رائد عبد الله الغامدي في الدقيقة 45، وهي مباراة لم يظهر فيها الضيوف بشكل جيد، ليتعرض لهزيمته الأولى بطريقة مفاجئة.

في الفترة التحضيرية لفتح كانت المباريات قوية للغاية لهذا الفريق الذي يأمل في أن يقدم موسما مميزا، وجاءت البداية بالفوز على وورجل النمساوي بأربعة أهداف دون رد، ثم تعادل أمام أخمات جروزني الروسي بهدفين لمثلهما، قبل أن يخسر من جيرموت المجري بثلاثية بيضاء، وأخيرا جاء التعادل السلبي أمام تورينو الإيطالي.

تشكيل الفتح المتوقع أمام الفيحاء:

في حراسة المرمى: ماكسيم كوفال
في خط الدفاع: البوشل - الدحيم - ويكهايم - بوحميد
في خط الوسط الدفاعي: بن دبكة - سعدان
في خط الوسط الهجومي: باتنا - الفهيد - كويفا
في خط الهجوم: البريكان

موعد مباراة الفتح والفيحاء اليوم

ويلتقي فريق الفتح مع نظيره الفيحاء اليوم في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت قطر، الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت سوريا، الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت أبو ظبي.

على الجانب الآخر فإن الفيحاء فجر واحدة من كبرى المفاجآت بعد أن تغلب على الاتحاد في الجولة الافتتاحية بهدف دون رد سجله تاختيدس في الدقيقة 35 من عمر اللقاء، ليحقق أول 3 نقاط في الموسم الكروي.
اكتبلنا تعليق