نتيجة مباراة الشباب والفتح اليوم 26-08-2021 في الدوري السعودي


التحدي الجديد في الجولة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" والذي يجمع بين الفتح ونظيره الشباب على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

الفتح في بداية مشواره ببطولة الدوري السعودي للمحترفين جاءت محبطة للغاية بالخسارة من الرائد بهدف دون رد، وفي اللقاء الثاني على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية تعادل أمام الفيحاء بهدف لمثله، حيث سجل هدف الفريق الفتحاوي الوحيد سفيان بن دبكة وهو يأمل اليوم في أن يحقق فوزه الأول في دوري الأمير محمد بن سلمان.

وبعد مرور جولتين فقط من بطولة الدوري السعودي فإن جماهير الفتح لا ترى خيرا كثيرا خاصة أن المستوى لم يرتق بعد للمطلوب عكس البداية في النسخة الماضية من المسابقة، وقد تكون مباراة اليوم نقطة انطلاق نحو استعادة المستوى.

تشكيل الفتح المتوقع أمام الشباب:

حراسة المرمي: ماكسيم كوفال.
خط الدفاع: عمار الدحيم، مروان سعدان، نواف بوشل.
خط الوسط: خوستافو ويخايم، توفيق بوحيمد، سفيان بن دبكة، محمد الفهيد، كريستان كويفا.
خط الهجوم: فراس البريكان، مراد باتنا.

موعد مباراة الفتح ضد الشباب اليوم

ويلتقي فريق الفتح أمام نظيره الشباب اليوم في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة الرابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين.

أما الشباب فيمر بنفس الوضعية تقريبا خاصة فيما يتعلق بالنتائج لكن المستوى ربما يكون أفضل قليلا على مستوى خط الوسط الهجومي والهجوم، ففي اللقاء الأول خسر من أبها بهدفين مقابل هدف، وفي اللقاء الثاني تعادل بثلاثة أهداف لمثلهم، وشهدت تسجيل النجم النيجيري أوديون إيجالو لهدفين، في حين أحرز إيفر بانيجا الهدف الثالث من ركلة جزاء.

تشكيل الشباب المتوقع أمام الفتح:

حراسة المرمى: فواز القرني
خط الدفاع: متعب الحربي، إيجور، أحمد شراحيلي، علي مجرشي
خط الوسط: إيفر بانيجا، حسين القحطاني، ألفريد ندياي
خط الهجوم: سيبا، أوديون إيجالو، عبدالله الجوعي
اكتبلنا تعليق