نتيجة مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم 11-08-2021 في الدوري السعودي


تفتتح مباريات النسخة الجديدة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بمواجهة مرتقبة للعميد أمام الفيحاء في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

اتحاد جدة واحد من الأندية العربية والخليجية التي تحظى بشعبية كبيرة وجارفة سواء داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها لكن المؤكد أن الموسم الحالي سيكون مختلفا عن سابقيها خاصة أنه بعد العودة لجزء من مستواه في الموسم الماضي وأنهى بطولة الدوري السعودي للمحترفين في المركز الثالث برصيد 56.

موعد مباراة الفيحاء والاتحاد في افتتاحية الدوري السعودي

وتلعب مباراة الفيحاء والاتحاد في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت قطر، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت عمان، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت السودان.

دعونا نلقي نظرة على مباريات اتحاد جدة في الفترة التحضيرية قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث التقى نظيره جيرستوفير النمساوي بتسعة أهداف مقابل لا شئ، كما تفوق على إي كي جراتزر النمساوي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما تغلب على فارازدين الكرواتي بثلاثية بيضاء في الرابع من أغسطس الجاري وهي آخر مباراة ودية خاضها الفريق قبل مواجهة الفيحاء اليوم.

أما الفيحاء فقد سافر إلى صربيا من اجل خوض المعسكر الإعدادي للموسم الجديد، ولعب عدة مباريات ودية من أجل التحضير لقادم المواعيد، وقد خسر من بروداراك الصربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يتفوق على كولويارا الصربي بخمسة أهداف مقابل هدف، وتكر الفوز على إي ايم تي نوفي بيوجراد الصربي بهدفين مقابل لا شئ، قبل أن يلتقي عجمان الإماراتي ويفوز عليه بنتيجة 3-2، وتعادل في المباراة الودية الأخيرة أمام الشباب السعودي بهدف في كل شبكة.

القنوات الناقلة لمباراة الفيحاء والاتحاد

وسوف تكون مباريات الدوري السعودي لكرة القدم في النسخة الجديدة تحت مسمى "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان" عبر القنوات الرياضية السعودية الجديدة.
اكتبلنا تعليق