نتيجة مباراة الاهلي والجونة اليوم 24-08-2021 في الدوري المصري


 يستقبل ملعب خالد بشارة موقعة مثيرة تجمع المارد الأحمر بنظيره الساحلي في واحدة من أهم مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين "قبل الأخير" من منافسات الدوري المصري الممتاز والتي تنطلق مع حلول الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة. 

الأهلي في مهمة صعبة خاصة أن أمله في التتويج ببطولة الدوري المصري هذا الموسم مرتبطة ومتعلقة بنتائج المنافس الزمالك فتغلب الأخير على الانتاج الحربي في المباراة التي تقام في نفس التوقيت تعني انتقال اللقب من الجزيرة إلى ميت عقبة.

توقيت مباراة الأهلي والجونة اليوم 

ويلتقي الأهلي مع الجونة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الرباط، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت عمان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة 

ويمكنكم متابعينا الكرام في كل مكان التوجه بالاعين نحو ملعب خالد بشارة للاستمتاع بمباراة الأهلي والجونة مباشرة من خلال قناة اون تايم سبورتس اتش دي ٢ وكما هو الحال بالنسبة للمباراة التي تقام في نفس التوقيت بين الزمالك والانتاج الحربي فإن هناك استوديو تحليلي ينطلق قبل اللقاء بحوالي ساعتين يقدمه الإعلامي أحمد شوبير .

٤ نقاط هي الفارق بين الزمالك المتصدر ونظيره الأهلي وبالتالي فإن الفارس الأبيض سيحتاج لتحقيق الفوز على الانتاج الحربي لتنصيب نفسه بطلا للنسخة الحالية من بطولة الدوري المصري الممتاز حيث سيكون من الصعب على الشياطين الحمر اللحاق به مع وجود جولة وحيدة متبقية.

ويأتي الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ٧٢ نقطة وقد لعب حتى الآن ٣٢ لقاء فاز في ٢١ مواجهة وتعادل في ٩ مباريات وخسر في مواجهتين فقط.

آخر مواجهة خاضها فريق الأهلي في الدوري جاءت أمام نظيره المصري البورسعيدي وقد حقق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين ورغم غياب محمد شريف الذي يعاني من إصابة إلا أن الخط الأمامي أثبت قدرة كبيرة على التهديف والتفوق بوجود صلاح محسن وحسين الشحات ومحمد مجدي قفشة ومحمود عبد المنعم كهربا بالإضافة إلى النجم التونسي علي معلول.

اكتبلنا تعليق