نتيجة مباراة الجونة والبنك الاهلي اليوم 08-08-2021 في الدوري المصري



تسعى كتيبة الفريق الساحلي لحصد 3 نقاط مهمة أمام نظيره البنك الأهلي الساعي لتحقيق نفس الأمر في المواجهة التي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب خالد بشارة ضمن منافسات المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

آخر هزيمة تعرض لها أصحاب الأرض نادي الجونة في مباراة مصر المقاصة في الخامس عشر من مايو الماضي، بهدف دون رد، ومنذ هذا التاريخ لعب الفريق الساحلي 6 مباريات فاز في مواجهتين وتعادل في 4 مباريات.

الجونة حقق الفوز على الاتحاد السكندري بهدف دون رد، وعلى سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل أمام غزل المحلة والزمالك ووادي دجلة بدون أهداف، وأمام الإنتاج الحربي بهدف لمثله.

تشكيل الجونة المتوقع أمام البنك الأهلي:

حراسة المرمى: إسلام طارق
خط الدفاع: لؤي وائل - محمد نجيب - محمد حبيب يكن - عمرو سعداوي
خط الوسط: نور السيد - شبراوي - سيرجي أكا - إسلام عبد النعيم
خط الهجوم: عمرو السعيد - إدريس إمبوبو.

ويبحث نادي البنك الأهلي عن الهروب من المنطقة الخطيرة حيث يحتل المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 27 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن وادي دجلة صاحب المركز قبل الأخير، أما الجونة فيأتي في المرتبة العاشرة برصيد 36 نقطة وهو أفضل حالا من ضيفه اليوم وسيلعب بأريحية أفضل من منافسه.

موعد مباراة البنك الأهلي ضد الجونة اليوم

وتلتقون مع مباراة الجونة والبنك الأهلي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت قطر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الدوحة.

مباريات البنك الأهلي الأخيرة أضافت الرغبة لدى الفريق وجعلت الأمور أفضل على مستوى جدول الترتيب، فقد تمكن من جمع 8 نقاط في آخر 4 مباريات بعد الفوز على طلائع الجيش والمصري البورسعيدي بهدفين نظيفين وتعادل في مناسبتين أمام الأهلي وبيراميدز بهدف لمثله.
اكتبلنا تعليق