بث مباشر | مشاهدة مباراة التعاون والحزم اليوم 12-08-2021 في الدوري السعودي


يواجه فريق السكري نظيره الحزم في ختام اليوم الثاني من مواجهات المرحلة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في نسختها الجديدة وذلك في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة على ملعب نادي الحزم.

نادي الحزم الذي تأسس عام 1957 يعود في النسخة الحالية إلى بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان من جديد بعد أن غاب في النسخة الماضية، حيث توج بدوري الأمير محمد بن سلمان الدرجة الأولى في البطولة الماضية، ليعبر بسهولة وأمان للمسابقة المحترفة، وربما يكون له وضع مغاير ومختلف على عكس المواسم الماضية.

توقيت مباراة الحزم ضد التعاون اليوم

ويلتقي فريق الحزم أمام نظيره التعاون في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت عمان، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت ليبيا، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت المنامة.

واكتفى التعاون بخوض 4 مباريات ودية في فترة التوقف الدولي، حيث لعب أمام الهلال السعودي في البداية وتفوق بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يتعادل أمام باناثينايكوس اليوناني بهدف لمثله، وفي المواجهة الثالثة خسر من أندرلخت البلجيكي بهدفين مقابل هدف، وعاد ليتعادل بهدف في كل شبكة أمام الخلود السعودي.

أما الحزم فقد التقى 4 مباريات ودية هو الآخر، ونجح في تحقيق فوز وحيد على لبيوت بيكسيج سي المجري بثلاثة أهداف مقابل لاشئ، وتعادل بنتيجة 1-1 أمام ديوشجيوري المجري ، وأمام السوفوك المجري بدون أهداف، وأمام جيور ايتو تعادل أيضا بهدفين لمثلهما.
وفشل نادي التعاون في أن يحجز مكان له في بطولات القارة الآسيوية بعد أن جاء في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين في النسخة الماضية وأنهى المسابقة برصيد 47 نقطة بفارق 9 نقاط كاملة عن الاتحاد صاحب المركز الثالث.
اكتبلنا تعليق