نتيجة مباراة الهلال والباطن اليوم 27-08-2021 في الدوري السعودي


تتأهب جماهير الموج الأزرق لاستقبال فريق الباطن في مواجهة سهلة نسبيا على الزعيم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات المرحلة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان.

يجد نادي الهلال معاناة كبيرة في مباراتين الأولى والثانية بدوري الأمير محمد بن سلمان، حيث تفوق بصعوبة بالغة وفي الدقيقة 90 عن طريق صالح الشهري، ونفس المعاناة حضرت في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية أمام التعاون حيث خطف الزعيم الفوز في الدقيقة الأخيرة أيضا بهدفين مقابل هدف، في حضور أول لموسى ماريجا الذي أحرز الهدف الأول "التعادل" في الدقيقة 81، قبل أن يحرز هيون سوو جانج الهدف الثاني القاتل.

المدير الفني للهلال ليوناردو جارديم أكد في حديثه لوسائل الإعلام أنه مازال ينتظر الكثير من لاعبيه في الفترة المقبلة حيث يرغب في تحقيق الانسجام من أجل المرور نحو مستويات أفضل فهو غير راض عن الأداء رغم تسلحه بفوزين في أول جولتين.

تشكيل الهلال المحتمل أمام الباطن:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف
خط الدفاع: مدالله العليان، علي البليهي ، محمد البريك، جانغ هيون سو
خط الوسط: سالم الدوسري ــ جوستافو كويلار ــ محمد جحفلي
خط الهجوم: بافيتيمبي غوميز ــ موسى ماريغا ــ أندريه كاريلو

موعد مباراة الهلال والباطن اليوم

وتنطلق مباراة الهلال والباطن اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت قطر، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين.

ويدخل فريق الباطن مباراة الهلال بمعنويات مرتفعة بعد أن سجل انتصارا ثمينا على نظيره أبها بهدفين مقابل هدف في الجولة الفائتة بتوقيع كل من يوسف الجبلي وفابيو أيرو، بعد هزيمة في المرحلة الافتتاحية من الاتفاق بنفس النتيجة.
اكتبلنا تعليق