نتيجة مباراة الهلال والطائي اليوم 14-08-2021 في الدوري السعودي


سيعود الزعيم من جديد لخوض المباريات الرسمية عندما يستقبل نظيره الطائي العائد لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان على ملعب الملك فهد الدولي، في المرحلة الافتتاحية من الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

وتوج نادي الهلال السعودي بلقب الدوري السعودي للمحترفين في النسخة الماضية بعد أن تفوق على أقرب منافسيه نادي الشباب بفارق 4 نقاط، وقد لعب الزعيم 30 مواجهة فاز في 18 مباراة وخسر في 5 لقاءات وتعادل في 7 مناسبات، وقد سجل لاعبوه 60 هدفا لكنهم ليسوا في الصدارة بل إن الوصيف هو من سجل أكثر عدد أهداف (68 ) وقد تلقى شباكه 27 هدفا .

التشكيل المحتمل للهلال أمام الطائي:

في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
في خط الدفاع: ياسر الشهراني - جانج هيو سو - علي البلاحي - محمد البريك
في خط الوسط الدفاعي: سلمان الفرج - كويلار
في خط الوسط الهجومي: سالم الدوسري - لوسيانو فييتو - أندريه كاريلو
في خط الهجوم: موسى ماريجا

ووفقا لما حدث في فترة الانتقالات الصيفية الحالية من تدعيم صفوف الهلال فإن الفريق يعد الأقوى من حيث كل شئ فهو يمتلك أفضل تشكيلة على مستوى جميع الخطوط، وقد رأينا كيف تعاقد النادي قبل أيام قليلة من البرازيلي ماثيوس بيريرا في صفقة قياسية أبرمها الفريق قادما من صفوف وست بروميتش ألبيون.

موعد مباراة الهلال ضد الطائي اليوم

وينزل نادي الطائي العائد من جديد للمشاركة في دوري الأمير محمد بن سلمان ضيفا على نظيره الهلال في تمام الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت اليمن.

وكانت آخر مباريات الهلال الودية استعدادا لمواجهة الطائي أمام الفيصلي وانتهت بفوز الزعيم بثلاثة أهداف مقابل هدفين وقد سجل ثلاثية الموج الأزرق حينها بتوقيع كل من أندري كاريلو وبافتيمبي جوميز وصالح الشهري.
اكتبلنا تعليق