نتيجة مباراة الاتحاد والرائد اليوم 16-08-2021 في الدوري المصري


يستقبل فريق العميد نظيره رائد التحدي في مواجهة مقدمة من الجولة الثانية من دوري الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".
بدأ ناد الاتحاد مبارياته في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم بخسارة لم تكن متوقعة على الإطلاق وذلك أمام الفيحاء بهدف دون رد، والأمر الذي أثار ذعر الجماهير أن ردة الفعل من العميد لم تكن موجودة بعد تلقي هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 35، وهو ما جعل البعض يتذكر السنوات العجاف الأخيرة والتي شهدت خفوت فريقها.

مباراة الفيحاء أقيمت في الحادي عشر من أغسطس الجاري، وأصر فابيو كاريلي المدير الفني للعميد على خوض تجربة ودية وبالفعل كان له ما أراد حين واجه جدة السعودي يوم 13 من الشهر ذاته، وتفوق بهدفين مقابل هدف، وسجل الثنائية كل من إيجور كورنادو وعبد الرحمن علي العبود، لكن يبقى الأهم بالنسبة له هو مباراة يوم السبت المقبل.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الرائد:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي
خط الدفاع: حمدان الشمراني ــ عمر هوساوي ــ أحمد حجازي ــ سعود عبدالحميد
خط الوسط: عبدالإله المالكي ــ برونو هنريكي ــ كريم الأحمدي
خط الهجوم: فهد المولد ــ جاري رودريجيز ــ رومارينيو

بعد مباراة اليوم أمام الرائد سيتجه فريق اتحاد جدة صوب العاصمة المغربية من أجل الاستعداد لخوض مباراة قوية أمام الرجاء البيضاوي المغربي يوم السبت القادم على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية" وهي مباراة مهمة لأنها تمثل بطولة قد تدفعه لتقديم الأفضل في قادم المواعيد.

موعد مباراة الاتحاد والرائد اليوم في الدوري السعودي

ويلتقي فريق الاتحاد مع نظيره الرائد في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بيروت، الساعة العاشرة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت أبو ظبي.
اكتبلنا تعليق