نتيجة مباراة النصر والتعاون اليوم 26-08-2021 في الدوري السعودي


يسطع سماء العالمي من جديد في ملعب مرسول بارك حيث يواجه نظيره السكري في الجولة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

البداية القوية للنصر بالفوز على ضمك لم تكن سوى مرحلة فقط لكن الجولة التالية شهدت خسارة أولى للعالمي، وهنا بدأ البعض في التحدث عن الفريق الذي ظهر في الموسم الماضي وكيف كان أداؤه متذبذبا وغير مستقر في الكثير من المواجهات.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والتعاون اليوم

الجميع في انتظار قمة النصر والتعاون مساء اليوم والتي تأتيكم عبر قناة اس اس سي 1 اتش دي وقناة اس اس بخاصية الاس دي ويعلق على اللقاء الثناي مشاري القرني وعبد العزيز السير.

وتفوق النصر على ضمك بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الافتتاحية للدوري السعودي، فقد أحرزها كل من عبد الرازق حمد الله "ركلة جزاء" وأندرسون تاليسكا ومهند النجعي "هدف عكسي" وفينسنت أبو بكر، وفي المواجهة التالية خسر من الفيصلي بثنائية مقابل هدف وجاء الهدف الوحيد عن طريق أندرسون تاليسكا وهو الهدف الثاني له في المسابقة حتى الآن، في حين غابت الحلول الهجومية الأخرى ليخرج العالمي مهزوما.

التشكيل المتوقع للنصر أمام التعاون:

حراسة المرمى: وليد عبدالله
خط الدفاع: سلطان الغنام – عبدالرحمن العبيد ــ عبدالله مادو – فونيس موري
خط الوسط: بيتروس ماتيوس ــ عبد الله الخيبري ــ سامي النجعي
خط الهجوم: فنسنت أبو بكرــ أندرسون تاليسكا ــ ماشاريبوف

توقيت مباراة النصر ضد التعاون اليوم في الدوري السعودي

ويخوض نادي النصر اختبارا صعبا أمام التعاون من أجل الخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الماضية وذلك في تمام الساعة 20:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:45 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 20:45 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 20:45 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 20:45 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 20:45 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 19:45 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 19:45 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 19:45 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 19:45 مساء بتوقيت دمشق.
اكتبلنا تعليق