نتيجة مباراة الرائد والفتح اليوم 12-08-2021 في الدوري السعودي


يفتتح رائد التحدي مبارياته في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان بمواجهة قوية ومنتظرة أمام الفتح على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في تمام الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة.
وجه عدد من جمهور الفتح انتقادات بسبب المباريات الودية التي خاضها الفريق في فترة التحضير فهي لم ترق بشكل كبير إلى مستوى التطلعات وجميعها أسماء ليست كبيرة باستثناء المباراة الأخيرة التي أقيمت أمام تورينو الإيطالي وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، وقبلها خاض مباريات ودية أمام وورجل النمساوي وفاز الفتح برباعية نظيفة، وتعادل بهدفين لمثلهما أمام أخمات جروزني الروسي وخسر من جيرموت المجري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وسيفتتح الفتح مبارياته اليوم أمام الرائد ثم يستقبل نظيره الفيحاء يوم السبت بعد القادم، وفي السادس والعشرين من أغسطس الجاري سيستقبل نظيره الشباب وبعدها ستأتي فترة التوقف الدولي حيث سيخوض المنتخب السعودي تصفيات قارة آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

توقيت مباراة الرائد ضد الفتح اليوم

ويلاقي نادي الرائد نظيره الفتح في تمام الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت موسكو، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت بغداد.

وكان الفتح أنهى الموسم الماضي من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان في المركز السابع بجدول الترتيب، برصيد 42 نقطة، وقد سجل 12 انتصارا وتعادل في 6 مواجهات وخسر في 12 مباراة، أما الرائد فقد حل في المرتبة العاشر برصيد 36 نقطة وسجل 10 انتصارات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 14 مواجهة.

وتعرض الرائد في آخر مبارياته الودية للخسارة من العين الإماراتي بنتيجة هدف دون رد وهي الخسارة الثالثة التي تعرض لها الفريق في فترة التحضير للموسم الجديد.
اكتبلنا تعليق