نتيجة مباراة الرائد والحزم اليوم 25-08-2021 في الدوري السعودي


 يطير فريق الحزم المتحدي نحو ملعب الرائد الذي يمني النفس في تواجد مميز هذا الموسم عندما يلتقي الفريقان مساء اليوم في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

الرائد حصد ٣ نقاط في أول جولتين فبعد أن سجل انتصارا مهما على نظيره الفتح في أولى مبارياته بهدف دون رد، لكنه تعرض لهزيمة قاسية من اتحاد جدة بثلاثية نظيفة ويبدو أن جمهور الفريق المتحدي جاهز لموسم طويل به الكثير من التقلبات والرغبة في تحقيق مركز جيد.

موعد مباراة الرائد والحزم اليوم

وسيكون الجمهور السعودي على موعد مع الإثارة مع افتتاحية الأسبوع الثالث من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في تمام السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة وخمس دقائق مساء بتوقيت أبو ظبي.

كما تشاهدون مباراة الحزم والرائد على الهواء مباشرة من خلال قناة SSC بخاصية الاتش دي وخاصية الاس دي وهي متوفرة على القمر الصناعي نايل سات لمن يرغب في المتابعة بتلك الجودة وذلك في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة وخمس دقائق مساء بتوقيت مسقط، الساعة السابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت المنامة، الساعة السابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت قطر.

في الجانب المقابل فإن نادي الحزم كان قد حقق تعادلين مثيرين في بداية مشواره بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان فالبداية كانت أمام نادي التعاون والتعادل بثلاثة أهداف لمثلهم، وفي الجولة جاء التعادل الأصعب أمام أهلي جدة بهدفين في كل شبكة وهي نتيجة لم تكن جيدة بالمرة للراقي لكنها كامت مميزة لأصحاب.

اكتبلنا تعليق