نتيجة مباراة التعاون والهلال اليوم 20-08-2021 في الدوري السعودي


مواجهة من العيار الثقيل في انتظار الملايين من محبي الكرة السعودية تجمع الزعيم بنظيره السكري في ليلة مميزة من ليالي الجولة الثانية من دوري الأمير محمد بن سلمان والتي يحتضنها استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في تمام الساعة 19:50 مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

أصحاب الأرض يرغبون في التخلص من الحالة التي ظهروا عليها أمام الحزم في الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري السعودي وتحديدا نقطة الضعف الواضحة في الدفاع والتي كلفتهم العديد من الأخطاء الدفاعية القاتلة ليخسروا نقطتين في أول مباراة بالموسم.

وتعادل التعاون أمام نظيره الحزم بثلاثة أهداف لمثلهم، فقد سجل ثلاثية السكري كل من ليندر تاوامبا "ثنائية" وأليخاندرو روميرو جامارا، أما النيران الصديقة عن طريق ريان الموسى فقد منحت الحزم هدف التعادل الثمين في الوقت القاتل وتحديدا في الدقيقة 87.

موعد مباراة الهلال والتعاون اليوم

ويضرب نادي الهلال السعودي موعدا مثيرا مع نظيره التعاون في تمام الساعة العاشرة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت قطر، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة.

تشكيل التعاون المتوقع أمام الهلال:

في حراسة المرمى: فيصل مسرحي.
في خط الدفاع: حمد اليامي، خليفة الدوسري، ريس وليامز، اوروس فيتاس.
وفي خط الوسط الدفاعي: ادسون دا كوزا، حسن أبو شرارة
في الوسط الهجومي: ميهاي بورديانو، عبدالمحسن القحطاني، كارلوس اندريا.
خط الهجوم: دانيلو أسبيريا.

ورغم التعاقدات الكبيرة التي أبرمها نادي الهلال السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلا أنه لم يقدم العرض المنتظر منه أمام الطائي في الجولة الافتتاحية وجاء هدف في الوقت القاتل بواسطة صالح الشهري منح الموج الأزرق 3 نقاط مهمة في مستهل حملة الدفاع عن لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

تشكيل الهلال المحتمل أمام التعاون:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف
خط الدفاع: ناصر الدوسري، علي البليهي ، محمد البريك، جانغ هيون سو
خط الوسط: عبدالله عطيف، جوستافو كويلار ، أندريه كاريلو
خط الهجوم: بافيتيمبي جوميز، موسى ماريغا، لوسيانو فييتو
اكتبلنا تعليق