نتيجة مباراة الزمالك والانتاج الحربي اليوم 24-08-2021 في الدوري المصري


 تتوجه أنظار الزملكاوية إلى ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة حيث أهم لقاءات الموسم عندما يلتقي العجلات الحربية وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة في المرحلة قبل الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

مباراة الحسم بكل تأكيد فالثلاث نقاط ستمنح لقب الدوري الممتاز للزمالك للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

الزمالك بات قريبا للغاية من تحقيق اللقب فهو سيلعب أمام الانتاج الحربي الذي يتمسك بأمل ضعيف في البقاء ببطولة الدوري بعدما وضع نفسه في مأزق حقيقي خلال الموسم الحالي بتعثرات كبيرة ومتتالية وبعد أن استفاق في آخر الجولات لم يكن هذا الأمر مجديا خاصة في حال تعادل اليوم أمام الفارس الأبيض أو سقط في فخ الهزيمة.

في الجولات الأخيرة كان الزمالك أكثر حسما من غريمه التقليدي الأهلي فعندما نجد أن الزمالك تفوق على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف وفي الجولة ذاتها تعرض المارد الأحمر لتعادل محبط أمام الإسماعيلي بهدف لمثله.

في الجولة قبل الماضية كان الزمالك على موعد مع تحقيق الفوز الصعب والمثير على وادي دجلة بهدف دون رد من توقيع التونسي سيف الدين الجزيري، أما الأهلي فقد تعادل سلبيا أمام طلائع الجيش وهو التعثر الذي قرب الأبيض من اللقب، وأبعد الشياطين الحمر قليلا عن البطولة التي اعتاد على الفوز بها.

موعد مباراة الزمالك والانتاج الحربي اليوم

وتتابعون مباراة الزمالك والانتاج الحربي اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر. 

وتمكن الإنتاج الحربي من إزاحة نفسه من المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد أن رفع رصيده للنقطة السابعة والعشرين وهو نفس رصيد أسوان الذي تراجع لمؤخرة الجدول وسيكون الأمل ضعيفا لكنه موجود لكن في حال فوز أو تعادل البنك الأهلي صاحب المركز الخامس عشر أمام الاتحاد السكندري. 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والانتاج 

وسوف يكون عشاق الكرة على موعد مع مباراة الزمالك والانتاج الحربي اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورت اتش دي ١ والتي يسبقها استوديو تحليلي مميز.

اكتبلنا تعليق