نتيجة مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم 07-08-2021 في الدوري المصري


تعود أجواء الدوري المصري من جديد بمواجهة مرتقبة تجمع الزمالك ونظيره غزل المحلة على ملعب الأسكندرية في لقاء خارج التوقعات ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.
ولعب الزمالك مباريات ودية كثيرة للغاية في الفترة الأخيرة تحضيرا للموسم الجديد، لكن من أبرزها مباراته أمام أبها السعودي والتي انتصر فيها الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف سجلهما كل من أشرف بن شرقي ومروان حمدي وجاء هدف الضيوف الوحيد صالح العمري.

الأهلي بعد أن سجل انتصارات مهمة في الفترة الأخيرة، عاد من جديد لقمة الدوري المحلي، لكنه يتساوى مع الفارس الأبيض متفوقا عليه بفارق الأهداف، ولكل منهما 61 نقطة، واليوم يسعى الزمالك لتحقيق الفوز التاسع عشر في المسابقة وهو ما يجعل الأمور أكثر إثارة ففارق الأهداف قد يتغير والتعثر وارد لأي فريق في المباريات السبع الأخيرة وبالتالي فإن اللقب متأرجح وهو ما يشعل من الأجواء في مسابقة الدوري المصري.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام غزل المحلة:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش.
خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمود علاء – محمود حمدي الونش – حمزة المثلوثي.
خط الوسط: طارق حامد – محمود عبد العزيز – أحمد سيد زيزو.
خط الهجوم: أشرف بن شرقي – محمود عبد الرازق شيكابالا – سيف الدين الجزيري.

الزمالك يسعى للثأر من نظيره غزل المحلة فقد انتهت مواجهة الدور الأول والتي أقيمت على ملعب المحلة، وذلك في الثاني من فبراير الماضي، حيث تفوق زعيم الفلاحين بهدفين مقابل سجلهما كل من عبده يحيى وخالد الاخميمي وأحرز هدف الفارس الأبيض الوحيد فرجاني ساسي الذي رحل بشكل رسمي إلى الدحيل القطري.

وتراجع نادي غزل المحلة إلى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 32 نقطة، وقد سجل زعيم الفلاحين 7 انتصارات هذا الموسم، وخسر في 9 مواجهات وتعادل في 11 مباراة.

تشكيل غزل المحلة المتوقع أمام الزمالك:

حراسة المرمى : عمرو شعبان
خط الدفاع : محمد فتح الله ، احمد عيد ، معتز كاجو ، فتحي مبروك
خط الوسط : بدر موسي ، هشام بلحة ، خالد لطفي ، احمد الشيخ ، احمد الندري
خط الهجوم : إسلام فؤاد

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم

وتلتقون مع مباراة الزمالك وغزل المحلة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت الاردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق،الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثامنة مساء بتوقيت موسكو.
اكتبلنا تعليق