نتيجة مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم 17-8-2021 في الدوري المصري


يتوجه الملايين من عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان إلى ستاد القاهرة الدولي حيث قمة منتظرة بين الفارس الأبيض والجراد الأصفر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في واحدة من أهم مباريات المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري المصري.
الأجواء كلها مهيأة أمام الزمالك لاستغلال الفرصة والتحرك خطوة جديدة نحو التتويج بلقب الدوري، خاصة أن الجولة قبل الماضية شهدت تعثر فريق الأهلي صاحب المركز الثاني أمام الإسماعيلي والسقوط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله، وهو ما جعل فارق نقاط يصل إلى نقطتين يصل للفارس الأبيض الذي يواصل نتائجه المميزة في الأونة الأخيرة.

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم

ويلتقي فريق الزمالك ضد وادي دجلة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس.

ويعتلي الزمالك صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 70 نقطة وهو الأقرب لتحقيق لقب الدوري في حال سارت أموره على هذا النحو وفاز بكل مبارياته المقبلة دون النظر إلى نتائج المنافس الأهلي، ويعتبر البعض أن مباراة اليوم هي بمثابة نقطة الانطلاق نحو التتويج بالمسابقة.

تشكيل الزمالك المنتظر أمام دجلة:

حراسة المرمى: محمود جنش.
خط الدفاع : محمد عبد الشافي – محمود الونش – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي.
خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

وفي الجهة الأخرى فإن دجلة ليس لديه أية حلول سوى تحقيق الفوز والانتصار أو على أقل تقدير الخروج بنقطة ثمينة من أنياب الزمالك، حيث يحتل الفريق الأصفر المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 25 نقطة وقد فاز في 4 مباريات فقط في 30 لقاء لعبه الفريق هذا الموسم.

تشكيل وادي دجلة المتوقع أمام الزمالك

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف
خط الدفاع: إيهاب المباركي - أحمد مجدي - أحمد عاطف - يعقوبو
خط الوسط: محمد عبد العاطي - أحمد سعيد - محمد هلال
خط الهجوم: أحمد شريف - حسام عرفات - كريم الدبيس
اكتبلنا تعليق