نتيجة مباراة المقاولون العرب والاتحاد السكندري اليوم 28-08-2021 في الدوري المصري


يتحدى فريق الذئاب نظيره زعيم الثغر في مغامرة مميزة بنهاية بطولة الدوري المصري الممتاز والتي تنطلق مع حلول الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد المقاولون العرب.

إنها استفاقة متأخرة لكنها في الوقت المناسب تعيد الثقة لكتيبة المدير الفني عماد النحاس الذي يبذل جهدا كبيرا مع المقاولون العرب للخروج بأفضل طريقة وشكل، وهو ما حدث بالفعل في آخر 4 جولات والتي شهدت 4 انتصارات متتالية ليقول الفريق كلمته في النهاية.

وحقق المقاولون العرب الفوز على الجونة بهدفين مقابل هدف ثم التفوق على أسوان بنفس ذات النتيجة، قبل أن يقهر مصر للمقاصة في مباراة مثيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي الجولة الماضية عاد من ميدان نظيره غزل المحلة بانتصار مهم بهدفين مقابل هدف، واليوم يأمل في أن يحقق الانتصار الخامس تواليا.

تشكيل المقاولون العرب المتوقع أمام الاتحاد السكندري:

حراسة المرمى: حسن شاهين.
خط الدفاع: أمير عابد، محمد سمير، فاروقا، حسن الشامي.
خط الوسط: كريم مصطفى، محمد مجلي، محمد رزق.
خط الهجوم: عمر سافيولا، أحمد الشيمي، محمد سالم.

على الجانب الآخر فإن كتيبة حسام حسن المدير الفني لزعيم الثغر لم تكن في الموعد خاصة بعد أن تلقى هزيمة من الزمالك في العاشر من أغسطس الجاري، وهي النتيجة التي تبعها 4 تعادلات متتالية دون أن ينجح الفريق في تحقيق أي انتصار خلالها، حيث تعادل سلبيا أمام كل من وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي وتعادل بهدف لمثله أمام الإنتاج الحربي الذي هبط رسميا إلى القسم الثاني.

موعد مباراة المقاولون العرب والاتحاد السكندري

تلتقي كتيبة المقاولون العرب أمام الاتحاد السكندري اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت قطر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثامنة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش.
اكتبلنا تعليق