نتيجة مباراة المقاولون العرب والجونة اليوم 12-08-2021 في الدوري المصري


يستضيف ستاد المقاولون العرب موقعة مثيرة ومرتقبة تجمع ذئاب الجبل ونظيره الساحلي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المرحلة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

زادت معاناة المقاولون العرب بقيادة مدربهم عماد النحاس بعد أن خسروا في الجولة الماضية من المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهي الهزيمة رقم 4 على التوالي، الأمر يجعل الموقف صعبا للغاية على الفريق ليتوقف رصيده عند النقطة التاسعة والعشرين ويصبح الفارق مع أسوان ثالث المهددين بالهبوط إلى القسم الثاني 3 نقاط فقط.

وتعرض المقاولون العرب للهزيمة الرابعة تواليا أمام المصري البورسعيدي ، وقبل خسر من طلائع الجيش بهدف دون رد، ومن الأهلي بثنائية نظيفة وهي النتيجة التي تكررت أمام بيراميدز في الجولة قبل الماضية، ليصبح الموقف العام له في غاية الصعوبة فقد جاءت الخسارة الرابعة عشر في المرحلة السابقة أمام الفريق البورسعيدي.

موعد مباراة المقاولون العرب ضد الجونة اليوم

ويخوض نادي المقاولون العرب مباراة قوية ضد نظيره الجونة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت ابو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مسقط.

على الجانب الآخر فإن الجونة أكثر راحة على مستوى جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث يبتعد عن منطقة الخطر ويمتلك في رصيده 37 نقطة في المركز التاسع، ولديه فرصة للتقدم أكثر لكن بدون هدف التأهل إلى الكونفيدرالية الإفريقية بعد أن حدد اتحاد الكرة الأندية المتأهلة المسابقة وهما المصري البورسعيدي وبيراميدز اف سي.

تشكيل الجونة المتوقع أمام المقاولون العرب:

حراسة المرمى: إسلام طارق
خط الدفاع: لؤي وائل - محمد نجيب - محمد حبيب يكن - عمرو سعداوي
خط الوسط: نور السيد - شبراوي - سيرجي أكا - إسلام عبد النعيم
خط الهجوم: عمرو السعيد - إدريس إمبوبو.
اكتبلنا تعليق