نتيجة مباراة المقاولون العرب ومصر المقاصة اليوم 21-08-2021 في الدوري المصري


يتجه عشاق الدوري المصري نحو ملعب ستاد المقاولون العرب حيث مواجهة قوية بين الفريق الفيومي ومضيفه ذئاب الجبل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات المرحلة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المحلي.

استفاق المقاولون العرب في الجولتين الأخيريتين من بطولة الدوري المصري بعد أن سجل انتصارين متتاليين، منحه التفوق ومنحه صك البقاء في الموسم المقبل من المسابقة، فقد تفوق على الجونة بهدفين مقابل هدف وقد سجلهمها محمد سمير، وهي نفس النتيجة التي حضرت في لقاء أسوان بالأسبوع الماضي، وأحرز ثنائية ذئاب الجبل كل من فاروق كابور ولويس هيتستروزا.

تشكيل المقاولون العرب المتوقع أمام المقاصة:

حراسة المرمى: حسن محمود شاهين
خط الدفاع: أمير عابد – محمد سمير – خالد الحسيني – أحمد عبدالعزيز
خط الوسط: محمد مجلي – محمد رزق – أحمد الشيمي – عبدالله ياسين – أحمد داوودا
الهجوم: لويس إدوارد

موعد مباراة المقاولون العرب ضد المقاصة اليوم

وتتابعون مباراة المقاولون العرب ومصر للمقاصة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

أما مصر للمقاصة فيبحث عن الانتصار المفقود منذ الثامن والعشرين من مايو الماضي أمام غزل المحلة، وبعدها خسر من الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف ومن سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي بنفس النتيجة، كما تعرض للهزيمة من الزمالك بهدف دون رد، ومن الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف، ومن البنك الأهلي في الجولة الماضية بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، وتعادل أمام وادي دجلة بهدف لمثله.

تشكيل المقاصة المتوقع:

محمود حمدي، محمد دسوقي، مصطفى شبيطة، أسامة عزب، محمد مخلوف، أحمد عادل ميسي، إسلام صالح، فارس طارق، أشرف عزت، أحمد صبيحة، باسم مرسي.
اكتبلنا تعليق