نتيجة مباراة اسوان والمقاولون العرب اليوم 16-08-2021 في الدوري المصري


تتجه الأنظار صوب ملعب بترو سبورت حيث واحدة من أهم مواجهات الأسبوع الحادي والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز بين زهرة الجنوب وذئاب الجبل، والتي تأتيكم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.
في المباريات الخمس الأخيرة لم يحقق نادي أسوان أي انتصار واكتفى بثلاث تعادلات بداية من التعادل أمام سيراميكا كليوباترا بهدف لمثله، وأمام الإنتاج الحربي بهدفين لمثلهما، وهي نفس النتيجة أمام البنك الأهلي، كما خسر في مواجهتين أمام وادي دجلة بأربعة أهداف مقابل هدف، والثانية أمام الأهلي حامل اللقب بثلاثية مقابل هدف.

موعد مباراة أسوان ضد المقاولون العرب اليوم

وتلتقون مع مباراة أسوان ضد المقاولون العرب في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 19:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 19:00 مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة 19:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 20:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:00 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 20:00 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 20:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 20:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 20:00 مساء بتوقيت روسيا، الساعة 20:00 مساء بتوقيت الصومال، الساعة 21:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 18:00 مساء بتوقيت تونس.

أسوان في موقف لا يحسد عليه بالمرة بل إنه قريب من الهبوط في حال استمرت نتائجه على هذا الحال خاصة أننا نقترب بشدة من النهاية كل نقطة ربما تكون لها تأثيرها على الأندية التي تمني النفس بالبقاء في النسخة القادمة، حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.

تشكيل أسوان المتوقع أمام المقاولون العرب:

حارس: عمر رضوان.
الدفاع: سولومون منساه - محمد العشري - محمود شبانة – عمرو الحلواني.
في الوسط الدفاعي: عبد العزيز موسى - إيمانويل إيجيبتور.
في الوسط الهجومي: أشرف مجدي - أحمد الألفي - أحمد الصغيري.
الهجوم: أحمد خالد.

أما المقاولون العرب فرغم فوزه الأخير على الجونة بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية، ووصوله للنقطة الثانية والثلاثين إلا أنه مازال يعاني بشدة ويأمل في التحرك بعيدا عن المركز الرابع عشر القريب للغاية من أندية الهبوط.
اكتبلنا تعليق