نتيجة مباراة اسوان والانتاج الحربي اليوم 08-08-2021 في الدوري المصري



تتواصل متعة الإيجبيشن ليج بمواجهة جديدة وقوية تجمع زهرة الجنوب بالعجلات الحربية في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة أسوان والإنتاج

وتتابعون مباراة أسوان ضد الإنتاج الحربي اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورتس اتش دي 3 مع وجود استوديو تحليلي لمباريات اليوم حيث سيكون هناك مباراة أخرى في نفس التوقيت بين البنك الأهلي والجونة.

وقدم نادي أسوان مباراة كبيرة للغاية أمام الأهلي في التاسع والعشرين من يوليو الماضي، في لقاء مؤجل من الأسبوع السابع عشر حيث سجل للمارد الأحمر كل من محمود كهربا ومحمد شريف ووالتر بواليا، أما هدف زهرة الجنوب الوحيد فقد جاء عن طريق إيمانويل إيجيبتور.

وخاض نادي أسوان مواجهة ودية قبل 8 أيام أمام الباطن السعودي وتمكن من الخروج منها متعادلا بهدف في كل شبكة، حيث سجل للفريق السعودي ريناتو شافيز جونيور، وجاء هدف زهرة الجنوب الوحيد من توقيع حمزة مجدي، ويسعى الفريق الأسواني للخروج بنتيجة الفوز أمام الإنتاج الحربي في مواجهة لن تكون سهلة على الإطلاق.

تشكيل أسوان المتوقع أمام الإنتاج الحربي:

عمر رضوان، أحمد سالم صافي، محمد جابر ميدو، محمود شبانة، عبدالعزيز موسى، عمرو الحلواني، محمد أسامة، ايمانويل ايجيبتور، أحمد الصغيري، سلمون منساه، أحمد بلية

موعد مباراة أسوان والإنتاج الحربي

ويتطلع فريق الإنتاج الحربي لخطف 3 نقاط ستكون ثمينة للغاية إن حققها أمام أسوان وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر.

ويعاني الإنتاج الحربي بشكل كبير هذا الموسم في ظل النتائج السلبية التي تحيط بالنادي العسكري، حيث يحتل المركز الأخيرة بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 19 نقطة وبثلاثة انتصارات فقط.
اكتبلنا تعليق