بث مباشر | مشاهدة مباراة اسوان وسموحة اليوم 24-08-2021 في الدوري المصري


 يتأهب جمهور زهرة الجنوب لمتابعة فريقهم أمام الفريق السكندري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب نادي أسوان في الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وربما يتأكد اليوم غياب أسوان عن الدوري الممتاز في الموسم المقبل، فهي الفرصة الأخيرة أمام  زهرة الجنوب من أجل الإبقاء على أخر أمل للبقاء في المسابقة المحلية.

تشكيل أسوان المنتظر أمام سموحة

حراسة المرمي : خالد وليد

خط الدفاع: سولمون منساه، محمد جابر، أحمد سالم صافي، محمود شبانة.

خط الوسط: أحمد الألفي، أشرف مجدي،هيثم الفيل، أحمد خالد، محمد اسامة

خط الهجوم : أحمد بلية

موعد مباراة أسوان وسموحة اليوم 

وتبدأ مباراة أسوان وسموحة اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش "التوقيت العالمي" ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

أمام سموحة فهي مسألة حياة أو موت بالنسبة له خاصة أن إنهاء الموسم في المركز الثالث وهو ما يدفع رئيسه محمد فرج عامر للمطالبة بحقه في التأهل إلى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية. 

الاتحاد المصري لكرة القدم قرر إرسال قائمة الأندية المشاركة في بطولات إفريقيا المختلفة سواء دوري الأبطال الزمالك والأهلي أو الكونفيدرالية الإفريقية المصري البورسعيدي وبيراميدز وهو ما أثار غضب رئيس نادي سموحة وطالب بحقه في العبور كونه يحتل مركز أفضل من الفريقين المتأهل.

اكتبلنا تعليق