نتيجة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم 21-08-2021 في الدوري الاسباني


تحد جديد للفريق الكتالوني في بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني أمام نظيره الباسكي على ملعب سان ماميس في واحدة من أكثر المباريات ترقبا في الجولة الثانية من الليجا والتي تأتيكم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

فريق برشلونة هو أحد الأندية التي اتجه إليها العالم في الفترة الأخيرة وانتقل الضوء منها إلى العاصمة الفرنسية باريس بعد أن قرر النادي الكتالوني رحيل أسطورته ليونيل ميسي لأسباب مالية تتعلق بكتلة الرواتب وعدم قدرة النادي على الوفاء بوعوده المادية تجاه هذا النجم الكبير الذي اختار بالفعل وجهته المقبلة وهي باريس سان جيرمان.

محط أنظار العالم كله في الأونة الأخيرة في برشلونة، فبعد 17 عاما قضاها ليو في الكامب نو قدم خلالها إنجازات وأرقام قياسية لا يمكن عدها في دقائق أو سطور قليلة، أصبح الفريق بدونه وأصبح الهولندي رونالد كومان المدير الفني مطالبا بأن يحقق الكثير من الانسجام بين التوليفة الحالية فهل ينجح المدرب في تحقيق ذلك خلال الفترة المقبلة؟

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم

وينزل نادي برشلونة ضيفا على نظيره بلباو في ليلة من ليالي المتعة بالدوري الإسباني لكرة القدم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم

وستكون قمة برشلونة وأتلتيك بلباو مساء اليوم مذاعة عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم وسيتحدد لاحقا اسم معلق المباراة، وسوف تكون المواجهة محط الأنظار في قنوات بي إن سبورتس من خلال استوديو تحليلي خاص بهذا اللقاء.

كيف كانت انطلاقة برشلونة في الليجا؟

ظهر برشلونة بشكل مميز للغاية رغم أنها المواجهة الرسمية الأولى في الموسم الحالي بدون ليونيل ميسي الذي غادر إلى باريس سان جيرمان، وقدم أبناء المدير الفني كومان وجبة دسمة حقق من خلالها الانتصار على ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدفين، وقد افتتح البارسا الأهداف عن طريق جيرارد بيكيه في الدقيقة 19، قبل أن يضاعف مارتن برايثويت النتيجة في الدقيقة 45.

في الشوط الثاني بدأ برشلونة ضاغطا كما أنهى الشوط الأول، ونجح في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 59 عن طريق مارتن برايثويت من جديد، وفي 3 دقائق فقط نجح نادي ريال سوسيداد في تسجيل هدفين عن طريق جولين لوبيبتي وميكيل أويارزابال، لكن البارسا نجح في تأمين فوزه بتسجيل هدف رائع في الدقيقة 90 بأقدام النجم المخضرم سيرجي روبيرتو.

تشكيل برشلونة المنتظر أمام أتلتيك بلباو:

حراسة المرمى: نيتو
خط الدفاع: سيرجينو ديست – إريك جارسيا – جيرارد بيكيه – جوردي ألبا
خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج – بيدري
خط الهجوم: أنطوان جريزمان – مارتن برايثوايت – ممفيس ديباي
اكتبلنا تعليق