بث مباشر | مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وفياريال اليوم 29-08-2021 في الدوري الاسباني


يتحرك فريق الغواصات الصفراء إلى ملعب واندا ميتروبوليتانو لملاقاة نظيره الروخي بلانكوس في ليلة مميزة بالجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي تنطلق في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

أنجز نادي أتلتيكو مدريد المهمات الأولى في بطولة الدوري الإسباني في مستهل حملة الدفاع عن لقب الليجا بعد التفوق على سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف في المرحلة الأولى بتوقيع كل من أنخيل كوريا، وفي المواجهة الثانية عاد النجم كوريا ليسجل هدف اللقاء الوحيد أمام إلتشي.

التشكيلة المحتملة لأتلتيكو مدريد:

حراسة المرمى : أوبلاك
الدفاع : ساؤول – خيمينيز – سافيتش – يورينتي
الوسط : ليمار – جوندوبيا – كوكي – دي بول
الهجوم : كاراسكو – كوريا

نجح نادي أتلتيكو مدريد في تحقيق لقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي متوفقا على ريال مدريد الذي ظل يتابعه حتى الجولة الأخيرة كما تفوق على برشلونة الذي خرج من السباق قبل النهاية بعدة جولات.

يسير نادي أتلتيكو مدريد بخطى جيدة للغاية في الميركاتو الصيفي الحالي فلم تكن هناك تعاقدات كبيرة أبرمها الفريق لكن التعاقدات التي حصل عليها رجال المدير الفني دييجو سيميوني كانت مميزة وفي أماكن محددة حيث تعاقد الروخي بلانكوس مع دي بول من أتلانتا الإيطالي، كما جاء الانتداب الأخير وهو كونها اللاعب الذي قاد منتخب البرازيل لحصد ذهبية دورة الألعاب الأوليمبية الأخيرة في طوكيو.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال اليوم

وتلتقي كتيبة أتلتيكو مدريد ضد فياريال في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت موسكو، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

ولم يعرف فريق فياريال طعم الانتصارات حتى الآن حيث تعادل سلبيا في بداية مشواره أمام غرناطة بدون أهداف، وهي ذات النتيجة التي حضرت أمام إسبانيول في الجولة الثانية، ورغم وجود جيرارد مورينو الهداف إلا أن الفرص التي أتيحت لم يتم تسجيلها.
اكتبلنا تعليق