نتيجة مباراة برشلونة وخيتافي اليوم 29-08-2021 في الدوري الاسباني


يأمل فريق البارسا أن يستعيد نغمة الانتصارات عندما يستقبل نظيره خيتافي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات المرحلة الثالثة من دوري الدرجة الأولى الإسباني على ملعب الكامب نو.

برشلونة لديه الكثير من المتاعب في الموسم الحالي، فعندما تجد أن هناك حلا اسمه ليونيل ميسي وفجأة تشعر بالضيق عندما تعود للخلف قليلا لتجد أن الأرجنتيني رحل بالفعل إلى باريس سان جيرمان ولم يعد لاعبا في صفوف الفريق الكتالوني.

أزمة ليست بالهينة عدم وجود ليونيل ميسي فكيف لك أن تكون العادة رؤية ميسي بألوان برشلونة والموسم الحالي يكون الوضع مختلفا فيما يتعلق بنوعية اللاعبين ورغبتهم في إثبات الذات للخروج من عباءة النجم الأرجنتيني.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام خيتافي:

المرمى: مارك تير شتيجن
الدفاع: سيرجينيو ديست – جيرارد بيكيه – إيريك جارسيا – جوردي ألبا
الوسط: سيرجيو بوسكيتس – بيدري – فرينكي دي يونج
الهجوم: جريزمان – مارتن برايثوايت – ممفيس ديباي

موعد مباراة برشلونة وخيتافي اليوم

وتتابعون مباراة برشلونة ضد خيتافي اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس.

جاءت البداية مميزة لبرشلونة في أول مباراة رسمية في الموسم الجديد بدون ليونيل ميسي، أمام ريال سوسيداد وتفوق بأربعة أهداف مقابل هدفين، بتوقيع كل من جيرارد بيكيه وسيرجي روبيرتو ومارتن برايثويت "ثنائية"، وفي اللقاء الثاني عاد من إقليم الباسك بتعادل صعب أمام أتلتيك بلباو بهدف لمثله، وجاء هدف البارسا الوحيد النجم ممفيس ديباي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد خيتافي

وتشاهدون مباراة برشلونة ضد خيتافي اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق سوار الذهب، وقناة أرينا اتش دي 1 الصربية، وبي إن سبورتس الناطقة باللغة الفرنسية.

أما فريق خيتافي فلم ينجح في تجاوز أي من منافسيه في أول جولتين أمام فالنسيا والخسارة بهدف دون رد، وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مباراة إشبييلية في اللقاء الثاني.
اكتبلنا تعليق