نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم 15-08-2021 في الدوري الاسباني


تنتظر الجماهير الكتالونية انطلاقة فريقها في الدوري الإسباني هذا الموسم عندما يستقبل نظيره ريال سوسيداد مساء اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الكامب نو.

برشلونة سيظهر في ملعب الكامب نو منقوصا من أحد أهم لاعبيه على مر العصور وهو ليونيل ميسي الذي غادر بشكل مفاجئ إلى باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف، ليترك أثرا سلبيا في نفوس الجماهير واللاعبين والمدرب الهولندي رونالد كومان لكن كل ما حدث كان تحت أعين رئيس النادي الكتالوني خوان لابورتا.

الجماهير حملت لابورتا المسئولية الكاملة خاصة أنه بعد الانتخابات الأخيرة وعودته من جديد لرئاسة برشلونة أكد أن ليونيل ميسي سيبقى وأنه سيقوم بما يجب فعله للإبقاء عليه، لكن كل هذا أصبح جزء من الماضي فقد رحل الأسطورة بعد 17 عاما قضاها داخل أروقة الفريق الكتالوني.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد

ويمضي برشلونة في طريق مجهول على مستوى النتيجة في الموسم الحالي وذلك عندما يلتقي بنظيره ريال سوسيداد في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت المنامة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الدوحة.

رحيل ميسي بالتأكيد سيؤثر على برشلونة في الموسم الجديد لكن المدير الفني للبارسا رونالد كومان أكد أن اللاعبين الحاليين يمكنهم صناعة موسما مميزا وسيكون التركيز منصب على الليجا تحديدا نظرا لقوة دوري أبطال أوروبا.

وقبل بداية الليجا، جاءت مباريات قوية لفريق برشلونة في فترة التحضير للموسم، فقد بدأها بانتصار عريض على خيمناستيك برباعية بيضاء، قبل أن يكون الفريق في يومه ويقسو على جيرونا بثلاثية مقابل هدف، وتواصلت النتائج الجيدة بانتصار عريض بالثلاثة على شتوتجارت، وفي لقاء ريد بول سالزبورج عانى البارسا كثيرا ليخسر اللقاء بهدفين مقابل هدف.

في مباراة كأس خوان جامبر التي أقيمت في الثامن من أغسطس الجاري، ورغم وجود كريستيانو رونالدو على رأس التشكيلة الأساسية للمنافس يوفنتوس الإيطالي، فإن برشلونة قدم واحدة من أفضل مبارياته في فترة التحضير، وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف بدأها مبكرا ممفيس ديباي مع الدقيقة الثالثة، وأحرز مارتن برايثويت الهدف الثاني في الدقيقة 57، قبل أن يختتم الثلاثية الشاب ريكي بويج في الدقيقة 90.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال سوسيداد:

في حراسة المرمى: نيتو
في خط الدفاع: جوردي ألبا - رونالد آراوخو - جيرارد بيكيه - سيرجينو ديست
في خط الوسط: بيدري - سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج
في خط الهجوم: ممفيس ديباي - مارتن برايثوايت - أنطوان جريزمان

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد اليوم:

وسيكون عشاق برشلونة على موعد مع متابعة مباراة اليوم أمام ريال سوسيداد من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس كونيكت بتعليق رؤوف خليف ويسبقها استوديو تحليلي يضم نخبة من كبار المحللين في الوطن العربي.

التشكيل المحتمل لريال سوسيداد أمام برشلونة:

في حراسة المرمى: أليكس ريميرو
في خط الدفاع: جوروسابل - إلوستوندو - روبن لي نورماند - زالدوا
في خط الوسط الدفاعي: ميكيل مورينو - زوبيليدا
في خط الوسط الهجومي: بورتو - دافيد سيلفا - ميكيل أويارزابال
في خط الهجوم: عدنان يانوزاي
اكتبلنا تعليق