نتيجة مباراة توتنهام وولفرهامبتون اليوم 22-08-2021 في الدوري الانجليزي


يحط نادي السبيرز ضيفا على نظيره وولفرهامبتون في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز على والتي يحتضنها ملعب مولينيو.

اللقاء الأول لوولفرهامبتون لم يكن جيدا خاصة أن الجماهير كانت تمني النفس بأن يقوم الفريق بمهامه وأن يعود من ديار ليستر سيتي بتعادل على الأقل لكن استلام مميز من جيمي فاردي جعله يسكن الكرة بطريقة مثالية في شباك حارس الذئاب، ليهدي فريقه انتصارا ثمينا للغاية في الجولة الافتتاحية من البريمير ليج.

تشكيل وولفرهامبتون المنتظر أمام توتنهام هوتسبر:

في حراسة المرمى: خوسيه سا
في خط الدفاع: مارسال - كيلمان - سايس - كودي - هوفير
في خط الوسط الدفاعي: نيفيس - موتينيو
في خط الوسط الهجومي: ترينكاو - أداما
في خط الهجوم: خيمينيز

تحولات أجريت في وولفرهامبتون في الموسم الماضي وجعلتنا ننظر إلى هذا الفريق بشكل مختلف هذا الموسم بعد رحيل المدير الفني البرتغالي نونو سانتو والذي يقود حاليا توتنهام هوتسبر، أي أن المدير الفني يعود لأول مرة بعد رحيله وربما يتعرض لصافرات استهجان من جماهير الذئاب، لكن ليس هذا فقط هو التحول، فقد رأينا الصفقات الجديدة ومن أهمها التعاقد مع البرتغالي فرانشيسكو ترينكاو قادما من صفوف برشلونة الإسباني.

موعد مباراة توتنهام هوتسبر وولفرهامبتون اليوم

تنطلق مباراة توتنهام هوتسبر ونظيره وولفرهامبتون في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة مساء بتوقيت سوريا، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثالثة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش، الساعة الثانية مساء بتوقيت الجزائر.

الفريق القادم من لندن توتنهام يأمل في أن يحافظ على الرتم الذي حققه في المباراة الأولى بعد الفوز على نظيره مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في النسخة الفائتة من المسابقة بهدف دون رد سجله الكوري الجنوبي هيونح مين سون.
اكتبلنا تعليق