نتيجة مباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم 22-08-2021 في الدوري الاسباني


الأنظار سوف تتجه نحو ملعب سيوتات دي فالنسيا حيث ينتقل الملكي لملاقاة نظيره ليفانتي في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني "لا ليجا".
ريال مدريد كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق لقب الدوري الإسباني في النسخة الماضية لكن الأمر لم يحدث لأن اللقب ذهب إلى من يستحقه وهو أتلتيكو مدريد، بعد موسم استثنائي قدمه أبناء المدير الفني المميز دييجو سيميوني.

الريال أنهى البطولة الإسبانية في نسختها السابقة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 84 نقطة بفارق نقطتين فقط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، وقد سجل الملكي في 38 مباراة 25 انتصارا ولم يتفوق عليه سوى الروخي بلانكوس، كما خسر في 4 مباريات وتعادل في 9 لقاءات، وسجل لاعبوه 67 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليفانتي

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا
الدفاع: دافيد ألابا – إيدير ميليتاو – ناتشو فيرنانديز – لوكاس فازكيز
الوسط: فيدي فالفيردي – كاسميرو – لوكا مودريتش
الهجوم: جاريث بيل – كريم بنزيمة – إيدن هازارد

في اللقاء الأول لريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني تمكن من تحقيق انتصار عريض بأربعة أهداف مقابل هدف على ديبورتيفو ألافيس، وبدأ الميرينجي أهداف اللقاء عن طريق كريم بنزيما في الدقيقة 48، وأضاف ناتشو فيرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة 56، وعاد بنزيما ليحرز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 62، وقلص خوسي لويس سامارتين ماتو النتيجة لأصحاب الأرض من علامة الجزاء في الدقيقة 65، وفي الدقيقة 90 سجل فينسيوس جونيور الهدف الرابع للملكي.

موعد مباراة ديبورتيفو ألافيس وليفانتي اليوم

ويخوض نادي ليفانتي مباراة صعبة أمام ريال مدريد اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مسقط، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت المغرب، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.
أما فريق ليفانتي فقد عاد من ميدان نظيره قادش بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله وكان قريبا من حصد أول 3 نقاط في الدوري الإسباني هذا الموسم، لو لا هدف متأخر من توقيع ألفونسو إسبينو في الدقيقة 90.

تشكيل ليفانتي المنتظر أمام الريال:

حراسة المرمى: ايتور فرنانديز.
خط الدفاع: خورخي ميرامون، سيرجيو بوستيجو ريدوندو، روبن فيزو، كارلوس كليرك.
خط الوسط: خوسيه كامبانيا، نيكولا فوكيفيتش، جونزالو ميليرو، ميكائيل مالسا.
خط الهجوم: إينيس بردهي، خوسي لويس موراليس.
اكتبلنا تعليق