نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبريمر اليوم 25-08-2021 في كأس ألمانيا


 مواجهة قوية تجمع الفريق البافاري بنظيره المغمور بريمر في الدور التمهيدي من بطولة كأس ألمانيا في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة. 

سيحاول نادي بايرن ميونخ فرض سيطرته على أحداث المباراة منذ البداية خاصة أن هذا الدور في النسخة الماضية شهد توديع الفريق البافاري للمسابقة على يد أحد الأندية المغمورة وهو ما يخشاه أبناء المدير الفني يوليان ناجسلمان.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبريمر

ينزل نادي بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على نظيره بريمر في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت العراق ، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت مسقط، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت صنعاء.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبريمر 

ويمكنكم متابعة مباراة بايرن ميونخ وبريمر على الهواء مباشرة من خلال قناة سكاي ألمانيا وقنوات أوروبية بالإضافة إلى موقع يلا شوت كورة. 

فريق بايرن ميونخ منذ أيام تمكن من التوجه إلى جماهيره بالاعتذار عن فترة التحضير للموسم الجديد والتي لم تشهد أي انتصار للفريق البافاري، لكن اللاعبين كانوا حاسمين في مواجهة بروسيا دورتموند ببطولة كأس السوبر الألماني والتي فاز بها بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اكتبلنا تعليق