نتيجة مباراة بريست وباريس سان جيرمان اليوم 20-08-2021 في الدوري الفرنسي


سيكون الجميع على أهبة الاستعداد لرؤية ليونيل ميسي لأول مرة بقميص البي اس جي أمام بريست في المواجهة التي تجمعهما مساء اليوم الجمعة في افتتاحية مباريات المرحلة الثالثة من منافسات دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

ليونيل ميسي كان قد رحل عن صفوف برشلونة في السادس من أغسطس الجاري بعد أصدر النادي الكتالوني بيانا رسميا جاء من خلاله الإعلان عن نهاية قصة ستخلد في تاريخ كرة القدم العالمية بأحرف من ذهب.

بعد رحيل ليونيل ميسي مباشرة عن برشلونة دخل باريس سان جيرمان وبدون مقدمات في مفاوضات مع اللاعب من أجل ضمه إلى صفوف نادي العاصمة الفرنسية وهو ما تكلل بالنجاح في الأخير لتبدأ الاحتفالات في باريس بقدوم أحد أفضل لاعبي كرة القدم على مر التاريخ.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبريست

وتذاع مباراة باريس سان جيرمان وبريست على الهواء مباشرة من خلال قناة بي ان سبورتس اتش دي 1 بريميوم، بتعليق جواد بده، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس اتش دي الناطقة باللغة الإنجليزية.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع:

حراسة المرمى: كيلور نافاس
خط الدفاع: عبده ديالو – بريسنيل كيمبيمبي – تيلو كيرير – أشرف حكيمي
خط الوسط: جيورجينيو فاينالدوم – أندير هيريرا – إيبيمبي
الهجوم: كيليان مبابي – ماورو إيكاردي – يوليان دراكسلر

وقد يتواجد ليونيل ميسي على دكة البدلاء اليوم في مباراة ستاد بريست، خاصة أنه يحتاج لبعض الوقت من أجل استعادة لياقته البدنية، والاستشفاء في ظل خوضه لموسم طويل مع برشلونة قبل أن يقود منتخب الأرجنتين للتتويج بلقب كوبا أمريكا لأول مرة في مسيرته الكروية مع التانجو.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد بريست في الدوري الفرنسي

ويلتقي فريق باريس سان جيرمان مع نظيره ستاد بريست في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.
اكتبلنا تعليق