نتيجة مباراة قادش واتلتيكو مدريد اليوم 04-08-2021 في مباراة مباراة ودية


ينزل فريق الروخي بلانكوس ضيفا على ملعب رامون دي كارانزا حيث سيواجه نظيره قادش في لقاء ودي خارج التوقعات وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

خاض حامل لقب الدوري الإسباني في النسخة الماضية فريق أتلتيكو مدريد 3 مواجهات ودية بداية من الثالث والعشرين من يوليو وحتى الآن، فالبداية جاءت مع الفوز على نومانسيا بركلات الجزاء الترجيحية 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف لمثله، وسجل هدف الروخي بلانكوس الوحيد لاعبه ماريو سوريانو.

وتعرض للهزيمة من نظيره ريد بول سالزبورج النمساوي في المواجهة الودية الثانية خلال فترة التحضير، ليعود بعدها ويقوم بالتعويض في مواجهة فولفسبورج الثالثة بهدفين مقابل هدف وشهدت المواجهة تسجيل كل من بورخا جارسيس مورينو وريكارد سانشيز ثنائية الروخي بلانكوس.

التشكيلة المنتظرة لأتلتيكو مدريد أمام قادش:

في حراسة المرمى: أوبلاك
في خط الدفاع: ريكيلمي - فرساليكو - فران غونزاليز - مونتيرو
في خط الوسط: ساؤول - ليمار - جوندوبيا - سارينو
في خط الهجوم: كاميلو - جوليانو

وينتظر المدير الفني لأتلتيكو مدريد دييجو سيميوني العديد من النجوم الذين سينضمون إلى كتيبة الروخي بلانكوس، ومن بينهم الصفقة الجديدة دي باول القادم من صفوف أتلانتا والمتوج رفقة منتخب الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا، بالإضافة إلى نجم أوروجواي وهداف الفريق في الموسم الماضي، لويس سواريز.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وقادش اليوم

وتبدأ مباراة أتلتيكو مدريد ضد نظيره قادش في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت سوريا، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش.

ويلعب نادي قادش مباراته الودية السابعة التي بدأها مبكرا للغاية على عكس أتلتيكو مدريد، وهنا سننظر إلى المباريات الثلاث الماضية فقط حيث لم يحقق خلالها الفريق الفوز في أي لقاء، فقد تعرض للهزيمة من لاس بالماس بهدفين نظيفين، ومن إسبانيول بثنائية بيضاء، وفي اللقاء الودي الأخير خسر من ألميريا بهدفين مقابل هدف.
اكتبلنا تعليق