نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو اليوم 15-08-2021 في الدوري الاسباني


يستهل فريق الروخي بلانكوس حملة الدفاع عن لقب الليجا في رحلته إلى ملعب بالايدوس لملاقاة نظيره سيلتا فيجو في الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم نسخة 2021--2022، والتي تنطلق في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

تحاول كتيبة أتلتيكو مدريد أن تكون في الموعد المحدد من أجل أن تظهر بشخصية البطل بعد أن توجت بلقب الدوري الإسباني في النسخة الماضية بعد منافسة شرسة طيلة الموسم مع ريال مدريد وبرشلونة.

وحقق نادي أتلتيكو مدريد لقب الدوري الإسباني لكرة القدم في النسخة الفائتة بعد أن سجل انتصارا في الجولة الأخيرة على بلد الوليد بفضل هدافه المميز لويس سواريز، ليبعد كل المنافسين وينصب نفسه بطلا لليجا، لكن هذا لا يعني أنه فشل فشلا ذريعا في كل البطولات الأخرى التي خاضها وهنا نتحدث عن دوري أبطال أوروبا والخروج المبكر من دور الستة عشر على يد تشيلسي الذي توج لاحقا باللقب الأوروبية.

التشكيل المنتظر لأتلتيكو مدريد أمام سيلتا فيدو:

حراسة المرمى: أوبلاك.
خط الدفاع: ساؤول – هيرموسو – خيمينيز – نيهان.
خط الوسط: ليمار – كوكي – دي بول – يورينتي.
الهجوم: كاراسكو – جوليانو.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو اليوم

وتتوجه أنظار محبي الروخي بلانكوس لمتابعة مباراة أتلتيكو اليوم وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتذاع مباراة أتلتيكو مدريد ضد سيلتا فيغو اليوم في المرحلة الأولى من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق عامر الخوذيري وهي واحدة من ضمن المواجهات القوية التي تقام في الليجا على أمل أن يكرر إنجاز الموسم الماضي ويتوج بالبطولة في النهاية للمرة الثانية على التوالي.
اكتبلنا تعليق