نتيجة مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم 04-08-2021 في مباراة مباراة ودية


يخوض البلوز اختبارا صعبا الهدف منه هو استعادة اللياقة البدنية والقوة والروح العالية من أجل مباريات الموسم الجديد في مواجهة السبيرز، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

عادت كتيبة تشيلسي من جديد لخوض المباريات الودية، استعدادا للموسم الجديد حيث يزداد الطموح بعد أن توج البلوز بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الفائت، على حساب مانشستر سيتي لكن الطموح الذي ينتظره في الموسم الجديد هو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام

وسيحاول أبناء المدرب توماس توخيل أن يكون في الموعد المحدد من أجل خطف لقب الدوري الإنجليزي والذي سيكون هدية ثمينة لجماهير البلوز وإن جاء ذلك على حساب التشامبيونزليج، واليوم يمكنكم متابعة اللقاء عبر قناة تشيلسي الرسمية بالإضافة إلى مجموعة من القنوات الأخرى العالمية.

ولعب نادي تشيلسي مواجهتين وديتين في الفترة الأخيرة وحقق انتصارين متتاليين، الأول على بورنموث بهدفين مقابل هدف، عن طريق أرماندو بروخا، وعلى أرسنال بنفس النتيجة وجاءت الثنائية بتوقيع كاي هافيرتز صاحب هدف التتويج بلقب الأبطال في شباك مان سيتي، والهدف الثاني عن طريق تامي أبراهام.

موعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام:

ويلتقي فريق تشيلسي مع نظيره توتنهام هوتسبر اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت عمان، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الخرطوم.

وسيلعب نادي تشيلسي الإنجليزي أمام نظيره فياريال الإسباني في الحادي عشر من أغسطس الجاري في كأس السوبر الأوروبي، باعتبار البلوز بطلا للتشامبيونزليج والغواصات الصفراء بطلا لليوروباليج، قبل أن يلعب أمام كريستال بالاس في الرابع عشر من الشهر الجاري.
أما توتنهام فقد خاض مباريات ودية عددها 3 وقد تعادل أمام ليتون أورينت بهدف لمثله وتفوق على كوليستر بثلاثية نظيفة، وعلى ميلتون كينز دونز بثلاثة أهداف مقابل هدف.
اكتبلنا تعليق